fbpx
أخبار ومقالات

واتساب تطلق التحديث الذي ينتظره الملايين لقفل التطبيق بمستشعر البصمة!!

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية والأكثر إستخداماً، فقد تجاوز عدد مستخدميه المليار، ويعود الفضل للميزات الرائعة والبسيطة التي يحملها في طياته، بالإضافة للتحديثات المستمرة، واليوم صدر التحديث الذي ينتظره الملايين وهو قفل تطبيق الواتساب ببصمة الإصبع.

عملت شركة الواتساب في فبراير من العام الجاري على توفير ميزة حماية الدردشات بواسطة بصمة الإصبع وميزة Face ID لأجهزة الأيفون والتي تعمل بنظام IOS، أما اليوم فاجئتنا بتفعيل ميزة البصمة لأجهزة الأندرويد، وفي هذا المقال سنوضح لكم طريقة تفعيل هذه الميزة الرائعة وحماية محادثاتك من المتطفلين.

كيفية تفعيل ميزة مستشعر البصمة في الواتساب

حتى الأن لم تقم شركة الواتساب بإطلاق التحديث الجديد على متجر سوق بلاي لأن الإصدار مازال تحت الإختبار، لذلك حتى تتمكن من تفعيل الميزة يتوجب عليك تحميل الإصدار 2.19.222 كملف APK وتثبيته ولكن لاتقلق لن تفقد أياً من محادثاتك وسيعمل معك التطبيق وكافة ميزاته بشكل رائع.

تحميل واتساب 2.19.222

إقرأ أيضاً:

عاجل: أبل تنجح في الحصول على حقوق استخدام تقنية الجيل الخامس 5G

طريقة تشغيل ألعاب البلاي ستيشن Playstation على أجهزة الأندوريد

 

خطوات تفعيل ميزة مستشعر البصمة في الواتساب

واتساب تطلق التحديث الذي ينتظره الملايين لقفل التطبيق بمستشعر البصمة!! 1
مستشعر البصمة في واتساب

بمجرد تثبيت التحديث الجديد كل ماعليك القيام به من أجل حماية محادثاتك في واتساب من التطفل عبر إستخدام مستشعر البصمة، النقر في الزاوية اليسرى في الأعلى على خيار الإعدادات بعد تشغيل تطبيق واتساب، ثم الضغط على خيار الحساب وبعد الإنتقال للقائمة التالية عليك بالضغط على خيار الخصوصية ومن ثم الإنتقال لأسفل القائمة وستجد خيار قفل بإستخدام الإصبع، الأن قم بتفعيل خيار فتح القفل ببصمة الأصبع وبمجرد تفعيل الخيار يتوجب عليك ضبط البصمات الخاصة بك حتى ظهور إشارة صح والتي تشير إلى تأكيد العملية بنجاح.

مستشعر البصمة في واتساب1
مستشعر البصمة في واتساب

بعد تفعيل خيار بصمة الإصبع في الواتساب ستظهر لك خيارات جديدة تتيح لك ضبط بعض الخيارات مثل الزمن المطلوب لإعادة قفل المحادثات أو إستثناء المحادثات المراد قفلها وغيرهم.

تحميل واتساب 2.19.222

نتمنى منكم مشاركتنا لآرائكم في التعليقات، كما يمكنكم ترك أي إستفسارات في صندوق التعليقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى