fbpx
عملات رقمية

100 مليون دولار : مستشار بوتين يستهدف رفعا كبير لتعدين العملة ICO

100 مليون دولار : مستشار بوتين يستهدف رفعا كبير لتعدين العملة ICO

100 مليون دولار : مستشار بوتين يستهدف رفعا كبير لتعدين العملة ICO

يحاول مستشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين Vladimir Putin جمع ما يصل إلى 100 مليون دولار في عرض العملة الأولي (إيكو).
وكشف ديميتري مارينيتشيف Dmitry Marinichev، الذى يعمل كمنسق لشبكة الانترنت لمكتب بوتين، عن جهود التمويل ل “شركة التعدين الروسية” هذا الاسبوع.
ووفقا لعرض نشر بالتزامن مع الكشف عن النقاب عن العملة، فإن الفريق الذي يقف وراء هذا الجهد يخطط للاستفادة من 20 ميغاواط لتشغيل مزرعة التعدين الخاصة بهم، وذلك باستخدام رقائق وضعت محليا. تعد عملية استخراج بيتكوين عملية مكثفة للطاقة يتم من خلالها إضافة معاملات جديدة إلى بلوكشين، مما يخلق رموز جديدة – 12.5 بتك، أو ما يقرب من 42،000 دولار بالأسعار الجارية – كمكافأة للمناجم.
ويوضح العرض كيف سيجري البيع علي جزأين: البيع المسبق الذي بدأ يوم أمس ويستمر حتى 25 أغسطس. من هناك، سيتم بيع المرحلة الثانية بين 28 أغسطس و 2 سبتمبر.
و إيكو هو أول إصدار مخطط له لخدمة جديدة تم إنشاؤها بشكل مشترك من قبل حزب النمو، وهو شريك سياسي روسي، ومطوري منصة أمواج بلوكشين Waves blockchain. وقد تم الكشف عن هذه المبادرة لأول مرة في يونيو.
وذكر الملياردير الروسى ورئيس الحزب بوريس تيتوف Boris Titov، وفقا لما ذكرته المدونة ، خلال مؤتمر صحفى أمس أن المنصة ستعمل كآلية لفحص للمشروعات التى تأمل فى إطلاق ICO.
وقال للحضور:
“… في إطار من توليد ICO سنجري الاختيار الأولي للمشاريع والخبرات القانونية والاقتصادية، وبعد ذلك المستثمرين في سوق ICO يكون على يقين من أن هذه الشركات تعمل تحت مظلة لدينا وليس مع المحتالون “.
“…within the framework of the ICO-generator we will conduct the initial selection of projects, their legal and economic expertise, after which investors in the ICO market [can] be sure that these companies are working under our umbrella and not crooks.”
وتفيد بلومبرغ Bloomberg ، التي حضرت المؤتمر الصحفي، بأن مارينيشيف Marinichev قد ألقى مذكرة طموحة حول آفاق مشروع التعدين.
ونقلت الصحيفة عنه قوله “ان روسيا لديها القدرة على الوصول الى 30 فى المائة من حصة التعدين العالمى فى المستقبل”.
وإذا كان العرض يرفع المبلغ المستهدف، فإنه سيمثل واحدا من العدد المتزايد باطراد من ICO الكبيرة التي حدثت في الأشهر الأخيرة. وفقا لبيانات من إيكو CoinDesk ، تم جمع أكثر من 1.6 مليار دولار من خلال نموذج إيكو حتى الآن.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق