عملات رقمية

هل تعتقد ان أعمال البتكوين صغيرة؟ تعرف علي Bitfury التي تحقق 100 مليون دولار سنوياً

هل تعتقد ان أعمال البتكوين صغيرة؟ تعرف علي Bitfury التي تحقق 100 مليون دولار سنوياً

هل تعتقد ان أعمال البتكوين صغيرة؟ تعرف علي Bitfury التي تحقق 100 مليون دولار سنوياً
هل تعتقد ان أعمال البتكوين صغيرة؟ تعرف علي Bitfury التي تحقق 100 مليون دولار سنوياً

هل تعتقد ان مستقبل الشركات التي تقوم علي البتكوين لا قيمة له, بل لا يحقق ما يوضع في الخطة كهدف للشركة او العمل؟ اذاً اقراء معي وتعرف علي شركة او مجموعة Bitfury التي تحقق ما يقارب ال 100 مليون دولار سنوياً.
تأسست في عام 2011، بدءت الشركة او المجموعة عملها كشركة للتنقيب عن البتكوين، والتي توسعت منذ ذلك الحين لتقديم خدمات البرمجيات الأخرى، ولدت إيرادات 93.7 مليون $ في السنة المالية 2017 وفقا للوثائق التي حصل عليها CoinDesk. وإجمالا، كان هذا زيادة بنسبة 70 في المائة على أساس سنوي.
ومن هذه الإيرادات، كانت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) 24.7 مليون دولار على أساس هامش بنسبة 26 في المائة.
الشركة، مقرها في أمستردام مع مكاتب في سان فرانسيسكو، واشنطن، ريغا ولاتفيا Latviaوهونغ كونغ – قد جمع بالفعل أكثر من 100 مليون $ في رأس المال الاستثماري، وفقا للوثائق، بزيادة قدرها 10 مليون $ أكثر من العدد المعروف سابقا.
عندما تتم مقارنة هذه الأرقام مع الإيرادات من الشركات الناشئة المدعومة من المشروع بأرقام مماثلة، تتناسب مجموعة Bitfury مع بعض الأسماء المعروفة عبر الصناعات الأكثر شيوعا.
في العام الماضي، الشركة الصغيرة بدئت تشغيل القروض التجارية أكثر قليلا من Bitfuryالمجموعة مع 97.4 مليون $ في الإيرادات، ولكن رفعت أعلى بكثير من تمويل الأسهم مع 239 مليون $، وفقا لأحدث 500 قائمة. شركة البرمجيات Yext، التي ذهبت في وقت سابق من هذا العام، في الواقع ولدت إيرادات أقل من Bitfury، مع 89 مليون $ بعد جمع حوالي 117 مليون $.
بالإضافة إلى إيرادات Bitfuryالناتجة عن رسوم المعاملات بيتكوين، تسرد الشركة أيضا ما مجموعه 500،000 بيتكوين “ولدت حتى الآن”. وبأسعار اليوم التي تبلغ حوالي 600 2 دولار، ستصل إلى 13 بليون دولار تحصل عليها من التعدين، على الرغم من وجود أدلة على أن بعض تلك البيتكوين قد بيعت.
لإعطاء فكرة عن كيفية عمليات التعدين Bitfuryمقارنة بشبكة بيتكوين الشاملة، أدرجت الشركة حصة سوقية 9 في المئة مارس 2016 مقارنة مع حصة 11 في المئة في وقت لاحق من العام. لوضع ذلك في سياق أكبر، تكشف الوثائق عن عمال المناجم الوحيدين الذين لديهم حصة أكبر في السوق هم Bitmain، مع 19 في المئة و F2Pool مع 12 في المئة.

التنبؤ بالمستقبل

وتشمل هذه المواد، التي يبدو أنها جزء من جهد لرفع رأس المال الإضافي، العديد من التنبؤات لنمو الشركة نفسه، فضلا عن تلك الصناعة برمتها.
ومن الجدير بالذكر أنه بحلول عام 2021، تتوقع مجموعة Bitfuryأنها ستولد 585 مليون دولار من الإيرادات.
ومن المتوقع أن يأتي مبلغ 302 مليون دولار (52 في المائة) من رسوم المعاملات (163 مليون دولار) ومكافآت التعدين (139 مليون دولار)؛ ومن المتوقع أن يأتي 217 مليون دولار (37 في المئة) من حلول البنية التحتية من طرف ثالث بما في ذلك وحدة التعدين بلوكبوكس Blockbox. و 66 مليون دولار (11 في المئة) من خدمات B2b، بما في ذلك كشفها حديثا Exonumمؤسسة بلوكشين الصف.
وصفت بأنها “فرصة واسعة”، ويتوقع 37 مليار $ في رسوم المعاملات سوف تتولد عن المكافأة المقبلة “halving.”

لا تقول “التعدين”

على الأقل منذ عام 2014، كان مؤسس مجموعة Bitfury فاليري فافيلوف Valery Vavilov يعمل بجد لتغيير التصور بأن شركته ليست شركة “تعدين”.
في مقابلة مع CoinDesk ، ذهب فافيلوف الي اقصي الحدود لنشر هذا الإعلان، ويفضل بدلا من ذلك تركيز جهوده على “مجالات المعرفة حيث الإنسانية تحتاج إلى الكثير من قوة الحوسبة”.
وبعد ما يقرب من ثلاث سنوات، يبدو أن سطح المستثمر يؤكد أن هذا التحول كان ناجحا.
منذ مقابلة ذلك العام 2014 ، نمت مجموعة Bitfury إلى 250 موظفا، بزيادة من 70، وفقا ل فافيلوف. وأشار أيضا إلى دور الشركة في المساعدة على إنشاء مجلس الأعمال بلوكشين العالمي Global Blockchain Business Council، مسرع الثقة بلوكشين The Blockchain Trust Acceleratorوقمة بلوكشين the Blockchain Summit ، الجارية حاليا، كدليل على مهمتها الأوسع نطاقا.
“هذه هي الأيام الأولى في بلوكشين، ونحن نعتقد أن مستقبل بيتكوين والنظام البيئي بلوكشين بأكمله يضيء مشرقاً”، وقال فافيلوف.
وكجزء من هذا النطاق الأوسع، قامت مجموعة Bitfury بتهجير الكثير من صياغة التعدين في بيتكوين إلى موقع آخر، مما يمنح مجال مجموعة Bitfuryمظهرا يحركه الكثير من المشاريع. ويوثق المستثمر دعم هذا العمل الأوسع من خلال رسم صورة عن “استراتيجية أعمال شاملة” أكثر بكثير مما يتوقعه أحد من عملية التعدين البحتة.
في حين أن رقائق التعدين لا تزال تشكل جزءا كبيرا من الاستراتيجية (بل والإيرادات) في المستقبل، فإن الوثائق تصف أيضا “مجموعة منتجات متصورة كاملة” مبنية على تراخيص البرمجيات ل بلوكشين المؤسسة Exonum وغيرها من الجهود غير المعلنة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق