أخبار ومقالات

موقع صراحة من تطبيق مجهول إلى الأعلى تحميلًا على آبل ستور Apple Store


موقع صراحة



أكد تقرير نشره موقع “ماشابل” الأمريكي، بأن موقع صراحة الذي صممه المطور السعودي “زين العابدين توفيق” أصبح هو التطبيق المجاني الأكثر تحميلًا وشعبية على متجر أبل استور الخاص بهواتف الآيفون خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو الحالي، وياتي ذلك بعدما نجح تطبيق “صراحة” إلى الوصول إلى قمة الهرم في أستراليا والولايات المتحدة وبريطانيا وإيرلندا وعدد من الدول الأوروبية وذلك حسب إحصائيات الموقع الأمريكي.

وصرح “زين العابدين توفيق” المطور السعودي الذي أشرف على تصميم تطبيق صراحة في حوار صحفي في وقت سابق بأن الهدف من إنشاء تطبيق صراحة هو جعله شبكة إجتماعية متكاملة تجعل المستخدم قادر على إرسال رسائل مجهولة إلى أشخاص معروفين بالنسبة له.

وأوضح زين العابدين بأن تلك الفكرة قد جاءت له بعدما قرأ دراسة تقول بأن الأشخاص يكون لديهم جرأة أكثر وصراحة أكثر في حالة ما إذا كانت رسائلهم مجهولة.

ولكن ماذا عن معدل تطور ونمور موقع “صراحة” في أبل ستور


ظهر “صراحة” لأول مرة في نوفمبر الماضي ولكنه في البداية يظهر بأن موقع سهل وبسيط وفجأة أصبح له شعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الامر الذي جعل “صراحة” في حاجة إلى تطبيق على الهواتف الذكية من أجل تغطية إحتياجات العملاء وهو ما حدث بابفعل.

تلك الصورة تظهر بوضوح العمل الذي قام به “تطبيق صراحة” خلال الفترة ما بين نوفمبر الماضي وحتي شهر يوليو الحالي عبر متجر ابل ستور.

تطور موقع صراحة على ابل ستور



وذكر التقرير، بان سبب كبير في شعبية التطبيق قد جاءت بسبب أنتشاره بشكل غير طبيعي بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، وكذلك في المملكة العربية السعودية ولم يحدث ذلك الإ مع حلول بداية عام 2017.


والجدير بالذكر، أن الموقع حاليًا يستخدمه ما يقارب من 3 مليون مستخدم من جمهورية مصر العربية فقط، ويحتل الموقع الرقم 102 على مستوى المواقع في مصر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق