موبايلي

موتورولا تطرح هاتفها الجديد Moto G5S Plus

Moto G5s Plus

موتورولا تطرح هاتفها الجديد Moto G5S Plus


تعتزم شركة موتورولا طرح أحدث هواتفها النقالة الجديدة وهو جهاز Moto G5S Plus حيث يعتبر تحديث للجهاز القديم Moto G5 التى طرحته فى فبراير الماضى بإمكانيات وقدرات أعلى من عدة جوانب، أهمها مواد التصنيع ذات الجودة العالية والقدرة على تحمل الاستخدام المستمر بكفاءة عالية، ويعد ذلك عودة جيدة منها لمنافسة شركات سامسونج وأبل فى سوق الهواتف الحديثة.

حيث إنها تستخدم الألمونيوم المؤكسد بدلا من الهيكل البلاستيك فى النسخة السابقة ل  Moto G5 Plus وأيضا أصبح عرض الشاشة 5.5 إنش بدلا من 5 إنش و 5.2 إنش فى هواتف ال G5 وG5Plusمع الاحتفاظ بنفس دقة الشاشة 1080×1920.

وعلى الرغم من أن التصميم العام وقوة المعالج ثمانى النواة بتردد 2 جيجا هيرتز الخاص المصنع من قبل شركة كوالكوم، والذاكرة العشوائية ذات الحجم 4 جيجا، ومساحة التخزين 64 جيجابايت لم تتتغير إلا إن الإضافات الجديدة تعتبركافية حيث وصلت الكاميرا الخلفية الجديدة ذات العدسة المزدوجة إلى دقة 13 ميجابيكسل بدلا من 12 ميجابيكسل فى الإصدارات السابقة مع دقة 8 ميجابيكسل بدلا من 5 ميجابيكسل بالنسبة للكاميرا الأمامية.

أما بالنسبة للمميزات الإضافية فمستشعر الكاميرا الخلفية يوفر العديد من التأثيرات إلى جانب استبدال الخلفية وعرض العناصر الانتقائية بالأبيض والأسود وللهاتف ثلاث ألوان جذابة هى الأسود والذهبى والفضى وتؤكد التسريبات من داخل الشركة إنها ستقوم بطرح هذا الهاتف فى ال 25 من الشهر الجارى.

وتستعد الشركة أيضا لطرح جهاز Moto X4 وذلك بعد عام من إصدارها لسلسلة هواتف Moto Z وذلك فى الربع الأخير من هذا العام فى ديسمبر 2017، ويمكن متابعة جميع الإمكانيات الخاصة بأجهزة موتورولا الجديدة من خلال الموقع الرسمى من هنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق