أخبار ومقالات

” مهمل ” أول خدمة بريد مؤقت عربي بضغطة زر واحدة

” مهمل ” أول خدمة بريد مؤقت عربي بضغطة زر واحدة

اااه لقد سئمت من الايميلات الأحتيالية والاسبام !! التي تأتي لحسابي ولا اعرف ماذا أفعل؟!!


اذا كان هذه السؤال يورد علي بالك كثيراً, وكثيراً ما تسئل كيف تحمي نفسك وتحمي خصوصيتك وملفاتك وجهازك من مثل هذه العروض التي قد تؤدي الي ضياع كل شئ تملكه بل قد تودي الي القضاء عليك تماماً اما عن طريق العوامل النفسية التي ستتعرض لها عند فقدان شي مهم من خصوصيتك أو ضياع مالك بسبب رسالة من شخص مجهول يخبرك بأنك فزت بمليون دولار ويجب عليك ان ترسل له معلومات عنك لكي تستلمها. اذا لا تتعب نفسك بالبحث عن حل, فببساطة الحل امامك وانت لا تراه ” مهمل “!!, ماذا ؟؟ نعم ” مهمل ” هو الحل فتابع معي هذه المقالة لتتعرف علي خدمة البريد المؤقت مهمل.

أولاً لنتعرف جميعاً ما هو البريد المؤقت؟؟


هو بريد الكتروني عادي جداً مثل ولكن الفرق بينه وبين الايميل العادي انه ينتهي بعد مدة زمنية معينة ولا يتطلب منك تسجيل لا اسم ولا رقم سري ولا حتي رقم هاتف كما نري في خدمات البريد الالكتروني العادي, يمكنك من خلال البريد الالكتروني المؤقت ان تستقبل عليه الرسائل تماما كما في البريد الالكتروني العادي لا إختلاف. وبالتالي فستحافظ علي خصوصيتك في انه لن يمكن لاحد غيرك ان يري هذه الرسائل لانه بالطبع بعد وقت محدد سينتهي عمر الايميل الافتراضي.

لماذا البريد المؤقت ولماذا ” مهمل “؟


في الكثير من الأحيان يتطلب منك التسجيل في موقع معين ان تملئ خانة البريد الخاص بك ومن شروط انشاء البريد هو انك لا تمتلك رقم هاتف او حتي لم يتجاوز سنك ال18 عاماً وتريد الايميل فقط للتسجيل في الموقع ليس الا, اذا في هذه الحالة الحل الوحيد امامك هو البريد المؤقت.
وايضاً من الأسباب التي تحببني في خدمة البريد المؤقت الخصوصية والأمان وعدم تلقي رسائل التهديد ولا السرقة ولا الازعاج ولا حتي الإعلانات التي قد تكون ضارة بي وبجهازي, ففي الايميل المؤقت كل هذا سيزول تماماً.
اذا كل هذا رائع ومفيد ولكن لماذا ” انشاء حساب مهمل ” ؟
اولاً فان مقدم خدمة البريد الالكتروني المؤقت ” مهمل ” هو الموقع الأول عربياً في هذا المجال بل هو من أعطي راية البدء لباقي المواقع للبدء في تقديم خدمات البريد المؤقت, لذا فهو يعتبر الموقع الأول عربياً في هذا المجال وذلك لانه خرج من تحت يد مبرمج مجتهد ومحترف وهو المبرمج ” محمد فارس ” الذي برع جدا جداً في إخراجه لنا هذا الموقع الأكثر من رائع بل ألمذهل للغاية لذا هذا هو سبب كافي لكي اثبت لك ان  ” مهمل ” هو الأفضل.
ليس ذلك فقط بل ان مذهل من المواقع المتميزة لدي المستخدمين من حيث الخصوصية فالموقع يحافظ علي خصوصيتك بنسبة 100% علي غرار المواقع الأخرى التي لا نعلم ماذا تفعل, ببساطه لان الموقع والإدارة يعملون بشفافية تامة ومصداقية عالية.
أظن ان هذا كافي لك لكي تبدء حالاً في استخدام خدمة البريد المؤقت ” مهمل “.

الان جاء وقت التسجل وكيفية إستخدام ” مهمل ” .


أولا يجب عليك ان تدخل الي الموقع عن طريق الرابط الذي ستجده في هذه المقالة او حتي عن طريق البحث عنه في جوجل فبمجرد ان تكتب ” مهمل ” سيظهر لك الموقع في النتائج الاولي لجوجل.
عند الدخول للموقع ستجد واجهة الموقع كما تراها الان في الصورة التالية, كل ما عليك فعله هو ان تضغط علي إنشاء بريد عشوائي كما يظهر في الصورة التالية.
" مهمل " أول خدمة بريد مؤقت عربي بضغطة زر واحدة


وها انت الان في حساب الايميل المؤقت الخاص بك الذي يمكنك استخدامه في أي موقع تريد التسجيل فيه لا حدود له في مدة زمنية حوالي 45 دقيقة قابلة للتمديد.
" مهمل " أول خدمة بريد مؤقت عربي بضغطة زر واحدة


والا هنا أكون قد انتهيت من عرضي لموقع وخدمة البريد المؤقت  ” مهمل ” وارجو ان يكون الموضوع مفيد لكم ولا تنسوا ان تخبرونا برايكم في التعليقات وتقيمكم للموقع.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق