fbpx
عملات رقمية

مركز تجاري كبير بكورية الجنوبية يحظر تعدين بيتكوين

مركز تجاري كبير بكورية الجنوبية  يحظر تعدين بيتكوين

مركز تجاري كبير بكورية الجنوبية يحظر تعدين بيتكوين

قد منع مركز التسوق في كوريا الجنوبية التجار من تعدين العملات الرقمية. واستهدفت أساسا عمال تعدين عملات البيتكوين والإثيريوم. وأشاروا إلى التكاليف الكهربائية باعتبارها القضية الرئيسية لمنع التداول. ويبدو أن العديد من عمال مناجم تعدين العملات الرقمية استخدموا سوق يونغزان للاكترونيات Yongsan Electronics Marketلإجراء عمليات التعدين المختلفة. كما اعربوا عن قلقهم ازاء اندلاع حريق في السوق بسبب الكهرباء، وفقا لما ذكرته التقارير الاقتصادية الصادرة عن صحيفة كوريا الاقتصادية اليومية.
وقال التقرير ” يدير التجار أجهزة الكمبيوتر (الحفارات) في مراكز التسوق الافتراضية الكورية الجنوبية للتسوق مما جعل مركز التسوق الكوري يحظر تعدين البتكوين في مراكز التسوق خوفاً من استهلاك الطاقة وارتفاع درجة حرارة وكذلك المخاوف من الحريق”.
وقالت إدارة السوق أيضا أن الزيادة في التكاليف الكهربائية سيتم تطبيقها على فواتير التجار. بدا وكأن ممثلي المركز كانوا مستعدون للقضاء على جميع العمليات الخاصة بالتعدين داخل موقعهم. وذكر التقرير أيضا أن تكييف الهواء لم يكن جيدا منذ أن أقام عمال المناجم بالإقامة.

حمى التعدين في كوريا الجنوبية

عموما، يبدو أن هناك اندفاع للتعدين في كوريا الجنوبية. عمليات التعدين المختلفة في مراكز التسوق هي متتالية. يحدث هذا لأن – الكوريين ينظرون لما يفعل سكان الولايات المتحدة الامريكية في اسواق البرغوث flea الأمريكية – يمكن للبائعين استئجار الغرف في الأسواق. وبمجرد أن يكون لديهم مكان خالي، يبدء عمال المناجم في الشروع في معالجة معاملات التعدين. هو سبب كل الغضب في الآونة الأخيرة.
أرسل سوق يونغزان للإلكترونيات رسالة إلى المستأجر تحتوي علي رسائل فحواها ان يتم التوقف عن التعدين. وأوضحوا أنه مخالف للقواعد. وجاء في الرسالة ما يلي:
” عندما يتم تشغيل آلة التعدين، يتم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة. ونتيجة لذلك، يزداد سعر الكهرباء زيادة حادة (بسبب الضريبة التدريجية) في مناطق التسوق، مما يزيد من عبء التكلفة على جميع التجار. “

When a mining machine is operated, a considerable amount of power is consumed. As a result, the electricity price increases sharply (due to the progressive tax) in the shopping districts, which increases the cost burden on all merchants. “

لذلك العديد من عمال المناجم يعدنون بدقة

وهناك الكثير من الطاقة المستهلكة، وخاصة مع العديد من عمال المناجم وقال التقرير يجب العمل بشكل متزامن. على ما يبدو، حوالي 100 من عمال التعدين فقط من شركة واحدة تعمل على مدار الساعة لتوليد بيتكوين جديدة وأثيريوم. وأشارت بعض المواقع الإخبارية إلى أنه تم تثبيت حوالي 300000 دولار من معدات التعدين أسيك في السوق.
وتأتي هذه الزيادة في التعدين في الأسواق جنبا إلى جنب مع إنشاء كوريا الجنوبية إطارا تنظيميا للعملات الرقمية. Bitcoin.com غطت مؤخرا إعلان الحزب الديمقراطي الكوري إعلان بارك يونغ جين الإطار القانوني للعملات الرقمية في المكان. ويوضح إطار عمله أن العملات الخفية تعتبر “متاجر إلكترونية ذات قيمة” أو “أدوات صرف”.
وينبغي أن يوفر هذا الإطار الجديد أيضا معلومات عن كيفية عمل التعدين في بيتكوين. وسوف تصف كيف سيؤثر التنظيم على عمال المناجم وما هي القواعد التي سيتعين عليهم اتباعها. وكتبت بوسينيس كوريا أن قانون تنظيم بيتكوين من المقرر عقده في دورة عادية للجمعية الوطنية في سبتمبر.
هل تعتقد أن المزيد من مراكز التسوق في كوريا سيكون لديك هذه المشكلة؟ ما رأيك في مستقبل بيتكوين وتعدين bitcoin cash؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق