الربح من الإنترنت

مراجعة البنك الالكتروني سكريل – Skrill Review 2017

مراجعة البنك الالكتروني سكريل – Skrill Review 2017

مراجعة البنك الالكتروني سكريل - Skrill Review 2017


شاهد ايضاً : مراجعة البنك الالكتروني بايبال – Paypal Review 2017

نظرة عامة:

للوهلة الأولى، يبدو سكريل مثل باي بال تمام او البديل الذي طالب به المستخدمون منذ بدأت باي بال في العمل. سكريل لديها ميزة المحفظة الرقمية، فضلا عن خدمات تجهيز التاجر.
سكريل مملوكة من قبل مجموعة بايسيف Paysafe، الشركة التي تدير Netellerو Paysafecard. إنها مجموعة كبيرة نسبيا تركز على جميع أنواع المنتجات ذات الصلة بالدفع.
إذا لم يكن أي من هذه الأسماء يسمع في اذنك، فذلك لأن سكريل بدأت في المملكة المتحدة وتأسست في عام 2001، كانت الشركة تعرف في الأصل باسم مونيبوكيرز Moneybookers. لم تكن المنافس لباي بال – كانت مجرد وسيلة للناس لنقل المال عندما كانوا يلعبون القمار أو وضع الرهانات على الانترنت.
منذ إطلاقها، وسعت سكريل ببطء خدماتها، وتطورت من وسيلة لوضع الرهانات على الانترنت إلى محفظة رقمية للمستهلكين، وبطبيعة الحال، مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية. انتقلت من أوروبا إلى الولايات المتحدة وفيها الآن 20 مليون مستخدم.
الشركة تبدو وكأنها منافس قوي جدا في أي شيء. ولكن هذا مجرد مظهر. وعندما تبحث في الجوهر، تكشف عن بعض المشاكل الخطيرة – ونقص المعلومات التي ببساطة لا أحبها.
ليس لدي أي أسئلة حول شرعية سكريل كعمل تجاري. إنها صفقة حقيقية. ولكن نموذج أعمالها لم يتكيف مع الولايات المتحدة بشكل جيد. بالنسبة للمستهلكين، وأنا لا أرى أي ميزة حقيقية. للتجار، لا توجد خدمات فريدة من نوعها، والشركة ليس لديها أي ميزة تنافسية.
جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء المشكوك فيها للغاية وبعض القضايا الشفافة الغير مهمة، وهذا أكثر من سبب كافي بالنسبة لي لإعطاء سكريل 3 نجوم في هذا المقال. يمكنك استخدام سكريل دون أي مشاكل؟.

المنتجات والخدمات:

المحفظة الرقمية Digital Wallet: أولا وقبل كل شيء، مثل باي بال، سكريل هي محفظة رقمية. يمكن للمستهلكين تحميل المال عليها وصرفها في أي مكان يقبل سكريل – أو إرسال الأموال إلى بعضها البعض (بتكلفة 1.9٪ من الصفقة، وتصل إلى 20 $). كان هذا أول خط أحمر لسكريل: إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة هو عادة مجانا على معظم تطبيقات الدفع P2P.
خدمات التاجر: شيء قد يسبب الارتباك هو حقيقة أن سكريل يقدم الأعمال التجارية، والحسابات التجارية. (هناك أيضا اختلاف بين الشخصية وحسابات العملاء.) كل واحد له استخدام خاص به.
أنا حزين أن أقول أنه ليس هناك قائمة أنيقة من الميزات للنظر فيها ومقارنتها. أعتقد أن الشركة يمكن أن تكون أكثر وضوحا قليلا عن كل ما تقدمه. المعلومات مجزأة ويصعب العثور عليها – حتى بالنسبة لشخص مثلي.

في ما يلي عرض سريع لما تدعمه سكريل:

Wallet payments: يجب أن لا يتفاجئ أحد أن سكريل يسمح للتجار قبول المدفوعات من العملاء الذين يستخدمون المحفظة الرقمية.
الدفعات المستضافة Hosted payments : بالنسبة إلى العملاء الذين ليس لديهم سكريل، يوجد حل الدفع المستضاف. بعد أن يتحققوا من موقع الويب الخاص بك، يتم إعادة توجيههم إلى موقع سكريل لإتمام الصفقة، إلى حد كبير بالضبط بكيفية العمل في باي بال. يمكنك أيضا تمكين Iframe لقبول الدفعات عبر سكريل مع إبقاء العملاء على صفحتك الرئيسية.
In-app payments and microtransactions : يمكن للمطورين استخدام سكريل لتسهيل المدفوعات في التطبيقات عبر الإنترنت، وخاصة الألعاب.
المدفوعات الجماعية Mass payments: تحتاج إلى إرسال الأموال إلى الكثير من الناس في كل مرة؟ سكريل قد غطت علي ميزة الدفع الجماعي.
المدفوعات المتكررة Recurring payments : جميلة للاشتراك.
عربة التسوق Shopping cart : يمكن للتجار اختيار الاندماج مع مجموعة كبيرة نسبيا من عربات التسوق. تجدر الإشارة إلى Shopify، OpenCart، Volusion، و BigCommerce.
وبالإضافة إلى ذلك، فمن الجدير بالذكر أن سكريل متوافق مع نظام PCI. ونظرا لأنك لا تستضيف صفحة الدفع الخاصة بك، فلن تحتاج إلى القلق بشأن ذلك. سوف تحصل أيضا على الوصول إلى تحليلات سكريل، والتي تبدو أساسية بعض الشيء، ولكن سوف تعطيك على الأقل فكرة عن حجم المعالجة الخاصة بك.
ومع ذلك، لن تحصل على أي نوع من المدفوعات الشخصية. سكريل هو فقط على الانترنت. وأنا لا أتوقع أن نرى الشركة تطرح أي محطة أو حلول للمحمول في أي وقت في المستقبل القريب. ليس ذلك فحسب، ولكن سكريل أيضا لا يدعم الفواتير في الولايات المتحدة. ليس هناك خيار لطلب الدفع. وبالنظر إلى أن Square وباي بال على حد سواء تقدم الفواتير المتكاملة بين العديد من الميزات الأخرى، وهذا أمر مخيب للآمال.
أيضا، تأخذ علما: مثل باي بال وSquare ، وهناك قائمة من الشركات التي لا تخدم. لذلك تأكد من عدم وجودك في هذه القائمة. (انظر القسم 9 من شروط سكريل https://www.skrill.com/en-us/footer/terms-conditions/). على الرغم من أنه يخدم بعض الصناعات عالية المخاطر، مثل الفوركس.
الرسوم والأسعار:
كانت علامتي الحمراء الثانية حقا هي أول علامة لدي.
لا يمكنك العثور على معدلات المعالجة على موقع سكريل.
أو على الأقل، لا يمكنك العثور على معدلات المعالجة في الولايات المتحدة.
الآن، إذا كنت مثلي وكان لديك تاريخ طويل إلى حد ما من الحاجة إلى العثور على معلومات الناس الآخرين لا تريد أن يتم العثور عليها، كما تعلمون هناك / عادة / وسيلة حول هذا لا ينطوي على التعريض بقوة الناس على الهاتف وعبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة، ذهبت إلى جوجل وأجريت بحثا عن “معدلات سكريل” وتوصلت إلى هذه الصفحة https://www.skrill.com/en/merchants/merchant-fees/.
الآن، لا أعتقد أن الأسعار غير الأوروبية تنطبق على الولايات المتحدة انها عالية جدا. وأعتقد أيضا أنها قديمة قليلا، كما أن صفحات أخرى على الموقع تنص بوضوح أن رسوم المعاملات لإرسال المال هو 1.9٪.
ثانيا، إذا كنت قراءت او بحثت حول مركز مساعدة سكريل ستجد أيضا هذا البيان:
“تختلف رسوم سكريل اعتمادا على استخدام كل تاجر للمنتجات والخدمات وخيارات الدفع. يرجى الاتصال بالمبيعات أو مدير الحساب إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص الرسوم على حسابك. “
وبهذا المعنى، تعمل الشركة أكثر مما تتوقع أن ترى بعض المعالجات الكبيرة في الولايات المتحدة – تعتمد معدلاتها على تلك المعايير نفسها أيضا.
أنا لا أعتقد أن هذا يعني تلقائيا أن سكريل هي شركة ظليلة. فعلى سبيل المثال، تتمتع “هيرتلاند Heartland ” بسمعة طيبة، ولكنها لا تنشر أي معلومات عن معدلاتها على الإنترنت. لكني أعتقد أنها علامة حمراء ايضاً في حق الشركة. ستحتاج إلى التأكد من حصولك على عدد قليل من علامات الاقتباس الأخرى للمقارنة. سكريل ليس لديها شيء فريد من نوعه لتقديمه، لذلك لا تقع في فخ التفكير أنه الخيار الوحيد الخاص بك.

إضافة أموال إلى سكريل

تحويلات أش ACH: $ 0
فيزا وماستر كارد: 2.9٪
بطاقة Paysafe: 7٪
ومن الغريب أنه في حين انك سترى ان أمريكان إكسبريس افضل وسيلة لإضافة أموال إلى سكريل في المملكة المتحدة، فلن ترى ذلك بالنسبة إلى الولايات المتحدة.

سحب الأموال من سكريل

عمليات السحب: 5.50 دولارات
إرسال / تلقي الأموال في سكريل
إرسال الأموال: 1.9٪ (بحد أقصى 20 دولارا)
تلقي المال: مجانا
(نعم، و سكريل لديها بطاقة السحب الآلي التي يمكنك استخدامها لإنفاق الرصيد الخاص بك في سكريل… لكنه غير متوفر في الولايات المتحدة)
إذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى الأصدقاء، فإنه سوف يكلفك.

مدة العقد ورسوم الإلغاء:

سكريل هي خدمة الدفع أولا بأول. سوف يدفع التجار رسوم المعاملة الواحدة وربما رسوم البوابة. ومع ذلك، يمكنك التوقف عن استخدام سكريل عندما تريد. ما عليك سوى التأكد من إغلاق الحساب بشكل صحيح، أو بعد مرور سنة، بدء تحصيل رسوم عدم النشاط بمبلغ 2.99 دولار أمريكي في الشهر. تسبب في ضجة عملاقة عندما PayAnywhereو PhoneSwipeبدأو في القيام بذلك في العام الماضي، لذلك لا تقع في هذا الفخ.

خدمة العملاء والدعم:

لا يمكن الوصول إلى مركز مساعدة سكريل عبر الموقع الرئيسي. سيجب عليك ان تبحث عن  “Skrill Help” للعثور عليه.
بمجرد الوصول إلى هناك، ستجد “اتصل بنا” الصفحة التي يمكنك استخدامها للوصول إلى سكريل عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف. نموذج البريد الإلكتروني لديه خيار للعملاء المحتملين، وهو دائما لطيف، ولديه خيارات للمستخدمين الحاليين والمستخدمين الذين تم تأمين الخروج من حساباتهم لأي سبب من الأسباب.
أبعد من ذلك، سكريل يقدم 24/ من7 الدعم عبر الهاتف في الولايات المتحدة. هذا عرض نادر جدا. باي بال و سبارك تقدم ساعات واسعة جدا للدعم الهاتف، ولكن ليس 24/7.
هناك أيضا حساب تويتر مخصص تماما لدعم العملاء (@Ask_Skrill). يستجيب الفريق فوراً، حتى لو تم نسخ / لصق معظم الردود من النموذج.
وأخيرا، كما هو الحال مع أي معالج دفع ، سكريل لديها عدد قليل جدا من الشكاوى التي تتصل مباشرة إلى خدمة العملاء لا يمكن الاعتماد عليها. تحقق من تلك في “الشكاوى السلبية والمراجعات” بالاسفل.

المبيعات والإعلانات

لدي بعض القضايا مع شفافية سكريل. من خلال القراءة على الانترنت توصلت اني لست الوحيد.
دعونا نبدأ مع الاشياء السهلة: موقع الشركة يبدو كبير. انهما حقا موقعين مختلفين – واحد للمستهلكين الذين يستخدمون المحفظة، وواحد للتجار. وأنا أحب كم هو سهل للتبديل بينهما. في كثير من الأحيان في هذه الحالات، تجد نفسك أسفل حفرة أرنب أنه لا يمكنك الهرب تماما والخيار الوحيد الخاص بك هو التوجه إلى الصفحة الرئيسية والبدء من جديد.
لكنني أشعر بالإحباط إزاء قلة المعلومات الموجودة على الموقع. ليست هناك قائمة واضحة بالميزات. لا توجد معلومات واضحة حول معدلات الدفع أو بوابة الدفع. صفحات متعددة ، ولكن ليس لديهم أي معلومات للتجار.
تعقيد الأمور أكثر من ذلك، سوف تجد موقعا باللغة الانجليزية للولايات المتحدة وموقعاً باللغة الانجلزية للمملكة المتحدة ، ويمكنك التنقل بين الاثنين . هناك الكثير من المعلومات علي موقع المملكة المتحدة التي لا تملكها الولايات المتحدة. وبطبيعة الحال، يبدو أن خيارات الخدمة سكريل في المملكة المتحدة وبقية أوروبا هي أكثر شمولا أيضا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن سكريل، تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب أو الاتصال بشخص في المبيعات. لحسن الحظ، لم أكن قادرا على العثور على أي تقارير مندوبي المبيعات. ولكن أنا أيضا لا أرى الكثير.
ليست هناك مدونة. سكريل لم تصدر بيان صحفي واحد في عام 2016،. هذا بالنسبة لي هو علامة على الركود، وهذا ليس شيئا جيدا للشركة. التجار الصغار بحاجة إلى الموارد. فهم بحاجة إلى أدوات. وهم بحاجة إلى المعلومات والتعليم. وأنا لا أرى ان سكريل توفر الكثير من ذلك.
في حين أن الشركة لديها حسابات علي الفيسبوك ، تويتر، ولينكدين نشطة. على أقل تقدير، فريق التواصل الاجتماعي يستجيب. صفحة لينكيدين الخاصة بها هي موارد غير مستخدمة بشكل كبير، و تويتر مليئة بتويتات حول كرة القدم (كرة القدم لأي شخص خارج الولايات المتحدة). لقد عطلت صفحة فاسيبوك المشاركات في الصفحة، لذا فإن معظم التعليقات على مشاركاتها هي من الأشخاص الذين يسعون للحصول على دعم العملاء.
واحدة من أكبر نقاط الخلاف لكثير من المستخدمين لدي سكريل تتجمع حول أن الرسوم خفية. هناك عدد قليل من الشكاوى القليلة حول تحميل الأموال إلى سكريل، فقط لمعرفة أن الشركة تأخذ قطع أعلى بكثير مما ذكر. أرى أيضا شكاوى حول التجميد ، مثل معظم شركات المعالجة، لديها حكم يسمح لها بتنفيذ صندوق احتياطي. ومع ذلك، فإنه لا يبدو أن يتم الكشف عنها بشكل جيد إلا إذا قرأت جميع الشروط والأحكام (التي يجب عليك القيام به قبل الاشتراك مع أي معالج).

التعليقات والشكاوى السلبية:

سكريل لديها تصنيف B– من BBB، في الغالب بسبب الوقت الذي يستغرقه سكريل للرد على الشكاوى. ولديها عدد قليل نسبيا من الشكاوى – فقط 68 شكوى في السنوات الثلاث الماضية، و 22 شكوى في ال 12 شهرا الماضية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن معظم قاعدة عملاء سكريل خارج الولايات المتحدة. كما ستجد 14 شكوى بشأن تقرير RipOff. ومع ذلك، سوف تجد أيضا بعض الاستعراضات الساخرة نوعا ما على حد سواء في TrustPilot و SiteJabber.
هناك اتجاه في الشكاوى حول معالجات بطاقات الائتمان. ويتعلق الجزء الأكبر منها بخدمة العملاء غير المطابقة للمواصفات. سكريل ليست استثنائية، ولكن لديها أيضا بعض القضايا الأخرى. وهنا يجب تسليط الضوء على:
الرسوم المخفية: كما ذكر أعلاه، الكثير من الناس قد اشتكوا من رسوم خفية عند إضافة المال إلى سكريل. هذا هو أكثر من قضية للمستهلك، ولكن إذا كان يمكن أن يحدث لهم، يمكن أن يحدث للتجار. قراءة البيانات الخاصة بك!
صعوبة إضافة الحسابات: أولئك الذين يريدون ربط حساب مصرفي بحساب سكريل بهم يبدو أنهم يواجهون صعوبة في القيام بذلك، ويمكن أن تستغرق العملية وقتا طويلا لحلها.
Difficulty adding accounts : من المفهوم أن سكريل تحتاج إلى التحقق من هويات العملاء والتجار.. سكريل يريد الكثير من المعلومات الحساسة وبعض الشكاوى التي رأيتها تشير إلى أنه ليس دقيقا تماما حول كيفية نقل هذه المعلومات، الأمر الذي يضع الكثير من الناس على حافة. هناك أيضا حمولة من الشكاوى حول المدة التي يمكن أن تستغرقها العملية – أسابيع، عندما ينبغي أن يستغرق بضعة أيام.
خدمة العملاء متقطعة: من المراجعات التي رأيتها، دعم العملاء المتغيب بشكل كبير، مع الكثير من الاخطاء. يبدو أن دعم سكريل عبر البريد الإلكتروني غير منتظم، حيث يستغرق أحيانا أسابيع للرد. الشيء نفسه ينطبق على دعم الهاتف: من خلال الحصول على قائمة الانتظار.
عدم وجود حماية: سكريل هي سيئة السمعة جدا لحماية المشتري. حتى أنها لا تحتوي على حماية للبائع. ومع ذلك، تحدد شروط استخدام سكريل أنها مجرد وسيط. وبمجرد نقل المال من سكريل، فإن الشركة لا تستطيع أن تفعل أي شيء حيال ذلك. ويبدو أن هذه نقطة حساسة لكل من التجار والعملاء، خاصة عندما تتعرض حساباتهم للخطر.
الأموال المفقودة في التحويل Funds lost in transit: هناك عدد قليل من الحسابات القليلة من الأموال التي تفتقد في طريقها من سكريل إلى حساب مصرفي، و سكريل لا تكون مفيدة بشكل خاص في حل تلك القضايا. المال المفقود هو بالتأكيد ليس شيئا جيدا.

التعليقات الإيجابية  و الشهادات:

أنت لن تجد العديد من المراجعات المتوهجة من سكريل. هذه مشكلة شائعة – الكثير من الناس الذين لديهم تجارب سيئة سعداء للتعليق،. ومع ذلك، يسرني أن أقول أنني قد وجدت على الأقل بضعة ملاحظات إيجابية حول سكريل. في الغالب يعلقون على مدى سهولة استخدام سكريل، أو مدى ملاءمة ذلك.
أبعد من ذلك، سترى أن سكريل لديه علاقات تجارية مع الأسماء الرئيسية مثل سكايب، BigStock Photo ، غودادي، freelance و Upwork ، وكلها تعزز اعتقادي بأن سكريل مشروعة … ولكن ليست الخيار الأفضل.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق