fbpx
الربح من الإنترنت

مراجعة البنك الالكتروني بايزا – Payza Review 2017

مراجعة البنك الالكتروني بايزا – Payza Review 2017

مراجعة البنك الالكتروني بايزا - Payza Review 2017 1

نظرة عامة:

للوهلة الأولى، بيزا يبدو إلى حد كبير مثل باي بال وسكريل. الاسم، والتسويق، والميزات. لا يتطلب الأمر كثيرا لكي نرى أن بيزا تستهدف جميع الناس الذين هم غير راضين عن عملاق صناعة المدفوعات عبر الإنترنت بايبال.
في البداية، يبدو جيدا جدا، أيضا. انها متوفرة في 190+ من البلدان و 21 من العملات. هناك تطبيق المحفظة الرقمية التي تواجه المستهلك بالإضافة إلى تجهيز التاجر. يمكنك قبول التبرعات، وبيع الاشتراكات، وحتى إرسال الفواتير.
للأسف بيزا، مثل الكثير من الآخرين، يقصر طريق طويل. محفظتها النقالة مكلفة للمستهلكين، وشروط الخدمة غريبة ومزعجة، وتشير التقارير إلى أن هناك بعض القصور الخطيرة في قسم خدمة العملاء.
ليس هناك خيار الخطط الرئيسية للعمليات mPOS. وبالنظر إلى أن معظم خيارات الخطط الرئيسية للعمليات تدعم الآن التجارة الإلكترونية إلى حد ما، فإنه من المنطقي السعي إلى حل متكامل .
ولا تقع في فخ التفكير بيزا هي جديد في الساحة. قبل اعتماد اسم بايزا في عام 2012، كان يعرف باسم AlertPay، ووفقا ل BBB, انها استمرت لمدة 12 عاما (وهذا يعني ان AlertPay جاء إلى حيز الوجود من عام 2005). ولكن على الرغم من ذلك، بيزا لا يكشف عن عدد من المستخدمين ويدعم فقط حوالي 100،000 التجار، مقارنة مع 8 ملايين من الذين يستخدمون باي بال للأعمال و 2 مليون الذين يستخدمون Square.
أجد أنه من الصعب الثقة ببيزاوخاصة إذا كنت في بلد يتوفر فيها الكثير من الخيارات الأخرى الكبيرة، مثل باي بال، Square ، Braintree، أو Stripe. في حين تشير التقارير إلى أن بعض التجار والمستهلكين يعملون بشكل جيد مع بيزا، وشروط الخدمة مثيرة للقلق بشكل لا يصدق. ردودها على الشكاوى على BBBهي محرجا، محاولات التحسس لتهدئة الناس بعد خطأ على جزء من الشركة.
نحن نمنح بيزا 3 من 5 نجوم ببساطة لأننا نعرف ان خدمة تعمل. يمكن، إذا كنت قد استنفدت تماما جميع الخيارات الأخرى، اذا بايزا يكون خيارا جيدا بالنسبة لك. ولكن تجنب ذلك إذا كنت تستطيع. وأنا أعلم أن هناك مجموعة من الناس الذين ربما لا تريد أن تسمع هذا، ولكن باي بال هو ال خيار ألافضل بكثير لاي شخص.

منتجات وخدمات:

مثل باي بال، بايزا يأخذ نهج ذي شقين لخدماتها. أولا، هناك المحفظة النقالة للمستهلك، ومن ثم هناك خدمات التاجر. يمكن للمستهلكين استخدام محافظ بايزا للدفع للتجار، ولكن يمكنهم أيضا اختيار استخدام حسابهم المصرفي، وبطاقة الائتمان، أو خيار محلي آخر. هذا هو بالضبط كيف يعمل بايبال (و سكريل).
وهذا يقف أيضا على النقيض من Square، حيث تطبيق المدفوعات P2P(Square Cash) لديها خط منفصل تماما من الخدمات للشركات، والتي لا تتكامل مع الطرح الأساسي للتاجر.
أولا، دعونا ننظر إلى محفظة المستهلك لأن هذا هو المكان الذي تظهر فيه العلامة الحمراء الأولى.

مميزات محفظة المستهلك:

إذا كنت ترغب في تحميل الأموال في حساب بايزا الخاص بك، وهو فرق كبير بينه وبين باي بال. كم يعتمد على الطريقة التي تستخدمها. هنا أول خط أحمر.
الخط الأحمر الثاني هو أن ارسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة ليس مجاني. حتى Square Cash لا تتقاضى على المعاملات الشخصية. بيزا لديها خيار حيث يمكن للمرسل دفع الرسوم، ولكن هذا ليس إلزاميا، وذلك للناس لتلقي المال، انهم بالفعل يفقدون 2.9٪ + 0.30 $ (اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، وبطبيعة الحال). يمكنك أيضا طلب المال في التطبيق.
ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن تطبيق محفظة بايزا متاح فقط على الاندرويد، وليس iOS. هذا قد لا يكون صفقة كسر للبعض، لكنه غير مريح لمستخدمي أبل.

خدمات تجارية:

وتركز الخدمات التجارية في بيزا تماما على المبيعات عبر الإنترنت، وهذا ما ستحصل عليه من بيزا:
أزرار الدفع Payment buttons: يمكنك تنفيذ أزرار الدفع القابلة للتخصيص من بايزا مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية.
خيارات الدفع المتعددة: قبول الدفعات في المحفظة وبطاقات الائتمان وغيرها من “الحلول المحلية” استنادا إلى بلدك.
Guest checkout: الوصول إلى أعضاء بايزا وكذلك المستهلكين الآخرين مع Guest checkout.
دعم بيتكوين: يمكن لمستخدمين المحفظة تحميل بيتكوين إلى محافظهم وكذلك نقل أرصدة بيزا إلى محافظ بيتكوين الخاصة بهم.
عمليات الشراء / الاشتراكات المتكررة: لا تتوفر الكثير من المعلومات عن خيار الدفع المتكرر في بايزا، ولكنها تبدو مرنة إلى حد ما، وهي مجانية الاستخدام – على عكس بايبال، والتي ستكلفك 40 دولارا في الشهر. Stripe و Braintreeعلى حد سواء تقدم خيارات الدفع المتكررة وخالية جدا ومتينة، على الرغم من ان، Squareالآن يدعم ذلك أيضا.
المدفوعات الجماعية: سواء كنت تعمل في السوق أو تريد فقط وسيلة سهلة لإرسال المدفوعات لموظفيك، ميزة الدفع الجماعي بيزا تساعد. بيزا لديها أيضا خيار لدفع المدفوعات، والتي سوف تكون مفيدة للأسواق.
التبرعات: يمكن للمنظمات غير الربحية أيضا إعداد أزرار التبرع.
الفواتير: يمكنك إرسال فاتورة مجانا مع بيزا. مثل معظم خدمات الفاتورة عبر الإنترنت الأخرى، ستدفع رسوما عندما تحصل على دفعات. تجدر الإشارة إلى أنك قد تواجه حالات تعليق على الطلبات تستغرق وقتا أطول من 28 يوما.
صفحة الدفع المستضافة: مع بيزا يمكنك الحصول على صفحة checkout. مع باي بال، من شأنها أن يكلفك 30 $ / شهر (لأنك بحاجة باي بال برو).
عربة التسوق: بيزا يتكامل مع Zen Cart ، 3dcart، CS-cart، Open Cart ، X-cart ، و PrestaShop ، من بين عربات التسوق الأخرى.
التحويلات: SimplySend BD هي منصة التحويلات حيث يمكن للعمال إرسال الأموال من بيزا لأسرهم في بنغلاديش. انها متاحة فقط في بنغلاديش في الوقت الراهن، وهناك رسوم مرتبطة بها.
PCI compliance: بيزا هو  PCI-DSS من المستوى 1.
أدوات مراقبة الغش: بيزا ليست واضحة حول ما FraudMatrix يفعل، أو ما هي أدوات منع الاحتيال المتاحة للتجار.
الميزات رائعة، أليس كذلك؟ كل شيء يبدو واضح جدا. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من استخدام تلك الميزات، تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب. ثم تحتاج إلى الحصول على التحقق. ومن ثم تحتاج إلى تقديم موقع الويب الخاص بك للمراجعة.

الاشتراك في بيزا:

مراجعة البنك الالكتروني بايزا - Payza Review 2017

عند الاشتراك مع بيزا، سيكون لديك خيارات في حسابك مثل: حساب كاتب، حساب شخصي، أو حساب اعمال. جميع الحسابات مجانية، ولكن الحسابات المبدئية لا تتطلب التحقق الذي تقوم به الحسابات الشخصية والتجارية. ونتيجة لذلك، هناك حدود منخفضة على كمية من المال يمكنك الحصول عليها. وتكون الحدود أقل من حسابات الأعمال ولكن أعلى من حسابات المبتدئين.
حدودك هي كما يلي:
حسابات تجارية تم التحقق منها:
إرسال / تلقي ما يصل إلى 50،000 $ في وقت واحد.
سحب 9،999 $ لكل تحويلة transfer/wire.
حسابات نشاط تجاري لم يتم إثبات ملكيتها:
تلقي أموال غير محدودة.
مطلوب التحقق من ال withdraw.
الحسابات الشخصية التي تم التحقق منها:
إرسال / تلقي ما يصل إلى 50،00 $ في وقت واحد.
سحب ما يصل إلى 9999 $ لكل تحويل مصرفي / شيك.
يمكنك إضافة ما يصل إلى 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل تحويل مصرفي، أو ما يصل إلى 9،999 دولار أمريكي لكل شيك مصرفي.
الحسابات الشخصية التي لم يتم إثبات ملكيتها:
إرسال ما يصل إلى 999 $ لكل معاملة.
أرسل ما يصل إلى 4999 دولارا أمريكيا لكل حساب.
إضافة ما يصل إلى 999 $ عن طريق التحويل المصرفي أو الشيكات.
سحب ما يصل إلى 999 $ عن طريق التحويل المصرفي.
حسابات المبتدئين (لا يلزم إثبات الملكية):
إرسال / تلقي المال مجانا.
تلقي ما يصل إلى 400 دولار في الشهر (بحد أقصى 2،000 دولار على مدى العمر).
بعد أن تصل إلى حدود حساب المبتدئين، سيكون عليك الترقية إلى حساب شخصي للحفاظ على الوصول إلى أموالك.
إذا كنت تريد حقا استخدام بايزا بشكل كامل، فستحتاج إلى إثبات ملكيتك، مما يعني توفير المزيد من المعلومات الشخصية لإثبات هويتك. بالنسبة للشركات، وهذا يعني إثبات تسجيل الأعمال التجارية ونوع المؤسسة، وعنوان العمل، ومعلومات عن أي وجميع أصحاب المصلحة الذين يسيطرون على أكثر من 25٪ من الشركة. كما يتعين على المنظمات غير الربحية تقديم نفس النوع من الوثائق.
بعد ذلك، هناك خطوة أخيرة قبل أن تتمكن من البدء في إجراء الدفعات: تحتاج إلى إرسال موقع الويب الخاص بك إلى بيزا للموافقة عليها. وهذا يعني أنه سيتعين عليك توفير رابط إلى موقعك للمراجعة. يمكن أن يستغرق ذلك من 3 إلى 5 أيام إضافية قبل أن تتمكن من البيع.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن بيزا يدعم فقط مجموعة من فئات الأعمال. إذا لم يكن موقعك مناسبا تماما، فلن تمر بعملية التحقق أو مراجعة موقع الويب.

الرسوم والأسعار:

سوف تدفع 2.9٪ + 0.30 دولار لتلقي المال. هذا هو سعر قياسي ، وينطبق على كل من خدمات بيزا: الفواتير، والمدفوعات الجماعية، وحتى التبرعات. حتى أنه ينطبق على الأموال المرسلة إلى العائلة والأصدقاء، وهو ما يمثل فرقا كبيرا عن معظم محافظ المستهلك الأخرى.
هناك المزيد من الرسوم إذا كنت ترغب في إضافة الأموال إلى محفظة بايزا الخاص بك، والتي تعتمد على الطريقة التي تستخدمها:
أشياك البنك: 8٪
التحويلات المصرفية: $ 2 مقابل أقل من 200 دولار، مجانا فوق ذلك.
بطاقة الائتمان: 3.5٪
بيتكوين: مجانا (ولكن تحقق من سعر الصرف)
(وفقا لدعم بايزا، بطاقات الخصم المدعومة من قبل فيزا وماستركارد تعتبر معاملات ائتمان).
وأنت أيضا ستدفع للحصول على المال الخاص بك من حسابك.
بطاقة الائتمان: 8 دولارات لكل تحويل
بيتكوين: 2٪ أكثر من الصرف
التحويلات المصرفية: 0.50 دولار لكل منهما
هناك أيضا طريقتان آخرتان للحصول على المال: يمكنك تحويله إلى e-gift card، أو يمكنك تحميله على prepaid gift card. وبطبيعة الحال، انها سوف تكلفك 19،95 $ في الشحن والمناولة (و 4-8 أسبوع للانتظار) للحصول على البطاقة أولا، ولكن بعد ذلك، لا توجد رسوم لإعادة شحنه.
كما ذكرت في بداية هذا المقال، بايزا يدعم 21 من العملات. إذا كنت تقبل الدفعات بعملات أخرى، فإنك ستخضع لسعر الصرف وكذلك رسوم بنسبة 2.5٪ على رأس ذلك. من أجل المقارنة، باي بال هو متاح في 25 من العملات ويتحمل نفس الرسوم لتحويل العملات.
سأكون غاضب قليلا عن كل هذا. نقل الأموال داخل وخارج بيزا مكلفة بالنسبة للمستهلكين وكذلك التجار. التجار لا تحصل على الاستفادة من انخفاض معدلات ارتفاع الاحجام، أو حتى للمدفوعات الجماعية. ليس هناك خصم غير ربحي.

مدة العقد ورسوم الإلغاء:

بيزا هو معالج للدفع اولاً باول، مما يعني أنه لا توجد رسوم للاشتراك، لا رسوم شهرية، لا رسوم سنوية. ةلا يوجد حد أدنى شهري. يمكنك إغلاق حسابك في أي وقت. كل هذه أمور جيدة.
وتأتي المشكلة إذا كنت تفعل مثل العديد من الآخرين إنشاء حساب ثم نسيان ذلك. بعد 18 شهرا من عدم تسجيل الدخول، بيزا تعتبر حسابك نائمة او خامل وسوف يبدأ بفرض رسوم عليك 10 $ / شهر حتى تبدأ تسجيل الدخول مرة أخرى.
هذه ليست الشركة الأولى لتنفيذ رسوم الخمول (PayAnywhereو Phone Swipeأيضا بهم نفس الخاصية).
لذلك إذا كنت لا ترغب في استخدام بايزا بعد الآن بعد أن سجلت بها، يرجى إغلاق حسابك على الفور.

الشفافية في المبيعات والإعلان:

أكبر مشكلة مع بيزا هي شروط الخدمة المقلقة وانعدام الشفافية.
على سبيل المثال، عدم وجود أي أرقام تسعير خارج صفحة الرسوم عندما يكون كل معالج آخر تقريبا يبث معدلاته على كل صفحة. ثانيا، إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان سيتم خصم معدلات أعلى، تحتاج إلى امعان النظر اكثر في شروط الخدمة، تحت “أنواع الحسابات المنظمة”.
“الأفراد الذين تندرج أعمالهم تحت الصناعات” المنظمة “التالية يسمح لهم باستخدام خدماتنا. ومع ذلك، يجب التحقق من الحسابات والصناعات التي تندرج تحت فئة “الخاضعة للتنظيم” ودفع الرسوم المرتبطة صناعتها. يرجى ملاحظة أن بعض الصناعات قد تخضع لرسوم أعلى من الصناعات العادية “الخاضعة للتنظيم”. يتم تطبيق الرسوم وفقا لتقدير بيزا. يرجى الاتصال بدعم العملاء للحصول على مزيد من المعلومات. “
Individuals whose businesses fall under the following “Regulated” industries ARE permitted to use our services. However, accounts and industries that fall under the “Regulated” category must be verified and pay fees associated with their industry. Please note, some industries may be subject to higher fees than regular and other “Regulated” industries. The fees are applied at the discretion of Payza. Please contact Customer Support for more information.”
هناك قائمة طويلة من الصناعات، وأنا لن انسخها هنا. ولكن ما يزعجني هو أنه لا توجد معلومات عن المعدلات. ولكن يمكنك تخمين معظم هذه الصناعات سوف تلعب 3.9٪ + 0.59 $. هذه ليست ممارسة غير شائعة بين مزودي حسابات التاجر لأن تحديد معدلهم يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل. ولكن بيزا هو معالج طرف ثالث.
شيء أجده غريب هو أن بيزا يدعم مخططات التسويق متعددة المستويات (MLMs). معظم هذه هي مخاطر عالية جدا، وبالتالي Square وباي بال يحظر معظم المخططات (أو أنواع معينة منهم، على الأقل). يبدو بيزا متخصصة تقريبا في الحسابات عالية المخاطر، لكنها لا تسوق هذه الحقيقة. على الاطلاق.
بيزا لديها قاعدة المعرفة التي تغطي الكثير من المعلومات. للأسف، ميزة البحث لا تعمل على الإطلاق (هذا هو الخط الأحمر آلاخر بالنسبة لي، بالمناسبة).
بعض المعلومات حول الميزات الغريبة – PCI compliance، وأدوات رصد الاحتيال – بالكاد أي معلومات متاحة عنهم على موقع بايزا. ما يسمى مركز الأمن هو مجرد بضع فقرات من المعلومات العامة التي تقول لي شيئا من الاستخدام. كل هذا يجعل من الصعب جدا لمقارنة بيزا فعلا مع حلول الدفع الأخرى.
هناك بعض التصريحات السخيفة، مثل هذا:
عمليات رد المبالغ المدفوعة والرسوم المرتبطة بها
لا يسمح للعميل بالشروع في عملية رد المبالغ المدفوعة (أي إعادة الأموال إلى العميل، والتي يتم إطلاقها قسرا من قبل جهة إصدار بطاقة الائتمان / الخصم المباشر للعميل، من البائع). إذا بدأ العميل عملية رد المبالغ المدفوعة، فسيكون حساب العميل محدودا على الفور وسيخضع العميل لرسوم جزاء غير قابلة للاسترداد بقيمة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
هناك حظر ضد تقديم رد المبالغ المدفوعة، وبيزا سوف يعاقبك إذا كنت تفعل ذلك. ولكن في القسم التالي، بيزا عرض واظهر الخطوط العريضة للممارسات العامة للتعامل مع رد المبالغ المدفوعة.
اشعر بأن هذا هو في الغالب لأن بيزا يفضل استخدام مركز تسوية المنازعات الخاصة بها للعمل على القضايا. حل النزاعات يعمل تماما إلى حد كبير مثل موقع eBay, التاجر لديه للرد. وإذا لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق، فإن القضية تتصاعد.
ثم تحصل على هذا:
تأجيل تقديم السلع والخدمات
ويعرف تقديم الخدمات والسلع المؤجلة بأنها الأموال التي يتم استلامها من العميل للحصول على الخدمات أو السلع التي يتعين تسليمها إلى العميل في موعد يتجاوز 28 يوما تقويميا بعد الشراء. اعتمادا على السلع البائع أو الخدمات أو الصناعة، ونحن٪> (سيك) تحتفظ بالحق في الحفاظ مؤقتا على كمية من المعاملات و / أو الأموال حتى يتم تأكيد تأكيد بحكم تأكيد العميل أو إذا يمكن تقديم معلومات تثبت تسليم الحزمة.
ومرة أخرى، قد يكون ذلك إزعاجا خطيرا بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على أساس العمولة. أنا أوصي النظر في خيار آخر للفواتير.
وبعد ذلك، تحت قسم الضمانات، سترى هذا:
سوف تمتنع عن استخدام لغة مسيئة ومبتذلة مع موظفينا، سواء من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو دعم الدردشة الحية. لن يتم التسامح مع السلوك المسيء، وسوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.
من الواضح، وأنا أشجع الجميع دائما أن يكون لطيفا لممثلين دعم العملاء. رجاء. إنهم أشخاص أيضا.
الآن، على مسائل أخرى! الشيء الوحيد الذي أركز دائما علىه مع شركات مثل هذا هو إعلامهم الاجتماعية وتسويق المحتوى. هذه الموارد ضرورية للتجار، وأشعر أنها تكشف الكثير عن المعالج.
مدونة Payzaفاجئتني مع نوعية الكتابة الجيدة، وهناك الكثير من المعلومات المفيدة حول Payza، اتجاهات الصناعة، والتجارة العالمية. ومن النادر أن أقول إنني لا يمكن أن أطلب أكثر من ذلك، لكنني أشعر قائلا “يمكن أن نفعل ما هو أفضل” في هذه الحالة قد يكون عقد لهم غير واقعية – معايير – أو غير عادلة على الأقل.
بيزا لديها حساب تويتر قياسي (@PayzaOfficial)، فضلا عن قناة دعم تويتر المخصصة (PayzaSupport). قناة تويتر الرئيسية النشطة، تغرد عدة مرات يوميا. قناة الدعم نشطة أيضا (ويبدو أنها تم إحياءها مؤخرا). لقد فوجئت فعلا بدعم تويتر. انها مستجابة ومفيدة، واتصالهم واضح.
هناك أيضا صفحة الفيسبوك، التي تنشر الكثير من نفس المحتوى. ليس هناك الكثير من التفاعل، ولكن يمكنك التعليق على المشاركات. فوجئت بعدم وجود شكاوى قاسية حول خدمة العملاء. وبالنظر إلى التقارير التي رأيتها في مكان آخر، كنت أتوقع تماما أن نرى الإحباط في الفيسبوك. ثم مرة أخرى، فمن الممكن أن بيزا حذف تلك التعليقات.تتم إعادة نشر هذا المحتوى نفسه إلى لينكيدين بالإضافة إلى + جوجل. بيزا لديها أيضا حساب بينتيريست، والتي لا يبدو أن تكون نشطة جدا، ولكن لديها بعض لوحات تبحث مثيرة للاهتمام.

خدمة العملاء والدعم:

بيزا تقدم خدمة عملاء من خلال القنوات القياسية الخاصة بك: هناك نظام البريد الإلكتروني / التذاكر ووسائل التواصل الاجتماعي، فضلا عن قاعدة المعرفة الخدمة الذاتية ومركز مرجعي (تستهدف المطورين، وبطبيعة الحال). لا يوجد دعم عبر الهاتف (والذي عادة ما يكون نقطة الألم لمعظم معالجات الدفع)، ولكن يمكنك الحصول على إمكانية الدخول إلى الدردشة المباشرة.
غضبني أن بيزا لا تنشر ساعات الدردشة الحية على صفحة الدعم الخاصة بها – ولكن مرة أخرى، جوجل هو صديقي. تمكنت من معرفته (من خلال البحث) أن الدردشة الحية متاحة من الساعة 10:30 صباحا إلى الساعة 6:30 مساء. من الاثنين إلى الجمعة. هذا ليس الإطار الزمني الأكثر سخاء، لكنه أفضل من لا شيء. القدرة على الوصول إلى شخص حي مهم.
كما ذكرت من قبل، قاعدة المعرفة لا يوجد في الواقع وظيفة البحث عن العمل، وهو أمر محبط بشكل لا يصدق. نظام الملاحة في الغالب منطقي، مع كل شيء مرتبة إلى فئات أنيقة. ومع ذلك، فإن بعض المعرفة سطحية، وأنها لا تغطي كل ما كنت تريد أن تعرف إذا كنت تقوم بإعداد حسابك.
لقد وجدت المركز المرجعي لتكون أكثر فائدة في الخوض في ميزات بيزا والقدرات وعملية الإعداد الأساسية. لذلك أوصي أن تبدأ هناك كذلك.
كما ذكرت من قبل، أنا معجب من خدمة العملاء علىPayzaSupport تويتر. ويعطي الفريق إجابات مفيدة ويبدو قادرا على تصعيد القضايا عند الضرورة.
ومع ذلك، يجب مراعاة شروط الخدمة. أوصي الاقتراب من فريق بيزا مع الرعاية، بغض النظر عن مدى اضطراب كنت.

التعليقات والشكاوى السلبية:

هناك شكاوي غير مدهشة حول بيزا التي تأتي مرارا وتكرارا. أقول “غير مدهش” لأنها هي نفس الشكاوى التي أراها مع الكثير من معالجات الطرف الثالث.
غير متناسقة / ضعف الدعم الجودة: رأيت بعض الإشارات غامضة من هذا في البداية، ولكن بعد ذلك أنا بحثت في شكاوى العملاء على BBBوغيرها من المواقع. وتتعلق معظم الشكاوى بممثلين يلمون بالشكوى الحقيقية ويجيبون على أسئلة أخرى لم يطلب منها أبدا. ويشكو آخرون من الوقت الذي يستغرقه للحصول على رد – في بعض الأحيان تصل إلى ثلاثة أيام أو أكثر.
يحتفظ بالمعامالات: يبدو ذلك شائعا بشكل خاص أصحاب الحسابات الجدد الذين يسجلون ويسددون الدفع على الفور، وهي مشكلة استهلاكية أكثر من قضية التاجر. من المحتمل أن يكون لها علاقة معهم لا التحقق من حساباتهم قبل إكمال الصفقة. لقد رأيت بضع شكاوى غيربة حيث يتم الإبلاغ عن هذه المعاملات الجديدة على الفور على أنها احتيالية. من الصعب قياس ما يجري دون مزيد من التفاصيل، ولكنها ممارسة شائعة إلى حد ما مع معظم جهات تجميع الجهات الخارجية.
المعاملات مفقودة: هذا يبدو شائعا بشكل خاص مع بيتكوين، ولكن لقد رأيت شكاوى حول التحويلات المصرفية ومدفوعات بطاقات الائتمان التي تفتقد لعدة أيام أيضا. في بعض الأحيان يرد بيزا المبالغ المستردة لهم. ولكي نكون منصفين، يلعب المصرف الذي تتعامل معه دورا في هذا الأمر.

تعليقات إيجابية وشهادات:

لم أجد حفنة من التعليقات الإيجابية حول بيزا كذلك. عندما يعمل بايزا، فإنه يعمل بشكل جيد. وهناك ثلاثة مواضيع رئيسية في هذه الاستعراضات الإيجابية:
سهولة الاستخدام
الأمن
الدعم الدولي
سوف تجد أيضا حفنة من الشهادات القصيرة على صفحة بايزا لحسابات الأعمال. ليس هناك أي دروس فيديو أو معلومات أكبر من ذلك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق