fbpx
موبايلي

سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي وان ماكس Galaxy One Max

Galaxy One Max
كشفت عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم، شركة سامسونج الكورية عن أخر أصداراتها من الهواتف الذكية، الهاتف سامسونج جالاكسي وان ماكس Galaxy One Max وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في الهند خلال الساعات الماضية.

مطورو الشركة قد أكدوا بأن الهاتف الذي جعل ليحمل مقطع “Max” في نهايته ليدل على “أقصي” الأمكانيات المتاحة في عالم الهواتف الذكية في الوقت الراهن، حيث تؤكد سامسونج بأن الهاتف يحمل ذاكرة قصوى بالإضافة إلي حجم الشاشة الفريد والذي يصل إلي 5.7 بوصة ومن النوع LCD وبالمطور بشكل كلي بالإضافة إلي خاصية الدقة العالية 

وعن المعالج الذي يعمل به الهاتف الذكي الجديد لسامسونج، هاتف 
جالاكسي وان ماكس Galaxy One Max فإن قد جاء من النوع Helio P25 والمعروف بأنه من الأنواع الثمانية النواة وسوف يعمل بتردد يصل إلي 2.4 جيجا هيرتز بالإضافة إلي العديد من الإمكانيات الأخرى التي يأتي على رأسها ذاكرة التخرين الداخلية التي تصل إلي 32 جيجا ومن الممكن أن يتم تزويدها عن طريق بطاقات خارجية.

ويؤكد المطورون بأن الكاميرا الموجودة داخل هاتف  
جالاكسي وان ماكس Galaxy One Max قد جاءت بدقة وصلت إلي 13 ميجابايت بالإضافة إلي وجود فلاش أمامي يساعد كثيرًا في خاصية التصوير “سيلفي” في أوقات الليل.
وأخيرًا بالحديث عن البطارية فإن بطارية هاتف الجديد لسامسونج قد وصلت سعتها إلي 3300، وعن سعر الجهاز فإن من غير المتوقع أن يكون ضمن فئات الهواتف الغير باهظة الثمن خاصة في ظل أستهداف الشركة للمستخدمين الشباب من خلال هاتف جالاكسي وان ماكس.


Galaxy One Max



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق