أخبار ومقالات

سامسونج تكشف أخيرًا عن أخر هواتفها «جالاكسي جي7 نكست Galaxy J7 Nxt»





قالت مصادر إعلامية اليوم بأن شركة سامسونج قد أعلنت بالفعل عن هاتفها الذكي الجديد والذي جاء تحت مسمي جالاكسي جي7 نكست Galaxy J7 Nxt ” وهو النسخة الجديدة المحدثة من الهاتف القديم للشركة جالاكسي جي7 Galaxy J7 والذي أطلقته الشركة للمستخدمين في نهاية عام 2015، ونجح في تحقيق نجاح ساحق في السوق العالمية ووصل إلى مرتبة أعلى الهواتف الذكية مبيعًا في أوقات كثيرة من العام الماضي والعام الحالي.

أهم مميزات هاتف سامسونج جالاكسي جي7 نكست Galaxy J7 Nxt


وقالت الشركة بأن الهاتف الجديد يندرج تحت قائمة الهواتف الذكية منخفضة المواصفات وكذلك منخفضة التكاليف خاصة في ظل أستهدافها لفئات الشباب، وأكدت الشركة بأن الهاتف سوف يعمل بـ شاشة سوبر أمولد بقياس 5.5 بوسة وبدقة 1280*720 بيكسل.
وعن وزن الجهاز الجديد، جالاكسي جي7 نكست Galaxy J7 Nxt، فإن الهاتف سوف يكون بوزن 170 جرام فقط وبسمك وصل إلي 7.6 ميلي متر.

وعن الإمكانيات الداخلية للهاتف، فإن مساحة ذاكرة التخرين العشوائية وصلت إلي 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية وصلت إلي 16 جيجابايت ومن الممكن أن يتم تزويدها إلى 256 جيجابايات بإستخدام البطاقات الخارجية.

وبالسؤال عن وضع المعالج في هاتف جالاكسي جي7 نكست Galaxy J7 Nxt، قالت الشركة بأن المعالج سيكون ثماني النواة بتردد وصل إلى 1.6 جيجا هرتز، بالإضافة إلي بطارية بسعة ثلاث ألاف أمبير/ ساعة وكذلك يحتوى الهاتف الجديد لسامسونج على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.

بالإضافة إلي كونه يدعم نظام تشيغيل أندوريد “نوجا 7.0” وكذلك قادر على تشغيل شبكات الجيل الرابع 4G
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق