fbpx
موبايلي

جوجل تعتزم إصدار بيكسل 2 فى أكتوبر 2017

Google Pixel 2

ظهرت شائعات ترجح اقتراب “جوجل” من إصدار هاتفها المنتظر “بيكسل 2” وذلك مع قرب إصدار شركتى “سامسونج” و”أبل” لهواتفهم الجديدة، حيث تستعد جوجل لطرحه فى أكتوبر من هذا العام، وينتظر من هاتف “بيكسل 2” أن يحمل العديد من المزايا الجديدة مثل الكاميرا الخلفية والأمامية ذات الدقة العالية، التصميم الفريد،قدرة الهاتف على مقاومة الماء.


وقد أفصح موقع “بيزنس انسايدر” فى تقرير له اليوم أنه من المتوقع أن تطرح جوجل” إصدارين مختلفين، الأول بشاشة يصل حجمها إلى 5.99 بوصة ودقة 2Kوهى من تصميم شركة الشاشات الرائدة “LG”، أما الثاني فحجم شاشته أصغر بحوالى 1 بوصة لتصبح 4.97 بوصة ودقة تصل إلى 1080 وهى من تصميم شركة “HTC”.

 من جانبه أوضح الموقع الأمريكىXDAأن “جوجل” تعتزم إضافة مكبر صوت إلى هاتفها “بيكسل 2″، وإنها ستوفر ميزة مقاومة الماء فى الإصدارين، ولكنها غالبا ستتخلى عن منفذ السماعات كما فعلت شركة “أبل” فى هاتفها الأخير “أيفون 7“.

وإضاف نفس الموقع أن “جوجل” ستضع فى أولوياتها إمكانيات الكاميرتين الأمامية والخلفية فى الفترة القادمة من أجل توفير متطلبات المستخدمين وذلك بعد أن لاحظت ردود الأفعال والانطباعات الإيجابية لدى كثير من المستخدمين لهواتفها، وإنها ستستبدل مقياس “ميجابيكسل” التى تنتهجه معظم شركات الهواتف المحمولة حاليا إلى مقياس جودة الصورة ودقتها فى الضوء المنخفض وإضافة العديد من المزايا خلال التصوير.

ولكن هناك بعض المحللين التقنيين قاموا بإتهام شركة “جوجل” بإنها تسرق تلك الإمكانيات الجديدة من شركتى “سامسونج” و “أبلمن أجل منافستها والحصول على نسبة أكبر من مكاسب سوق الهواتف النقالة فهل حقا ترى أن “جوجل” تقوم بمثل هذه الممارسات؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق