fbpx
عملات رقمية

بنك زيروخ يقدم البتكوين ويقدم تشفير خدمات إدارة الاصول

بنك زيروخ يقدم البتكوين ويقدم تشفير خدمات إدارة الاصول

بنك زيروخ يقدم البتكوين ويقدم تشفير خدمات إدارة الاصول
 
أصبح فالكون بريفت Falcon Private البنك السويسري الذي يعتبر أول بنك سويسري يقدم للعملاء خدمات بيتكوين و تشفير إدارة الأصول (crypto asset management services)، بالتعاون مع بيتكوين سويس (Bitcoin Suisse AG)، مدير الأصول ومزود الخدمات المالية المتخصصة في تشفير الأصول. يسمح البنك للعملاء بشراء وبيع عملة البيتكوين.
 
وسيتمكن عمالاء البنك من شراء وتصفية بيتكوين من خلال منصة الخدمات المصرفية الإللكترونية للبنك أو مدير حساباتهم. 
 
وسوف يتمكنوا من رصد ممتلكاتهم في الحجز مباشرة في محفظتهم على الانترنت وعلى بيانات حساباتهم.
 
ستتوفر خدمة الصراف الآلي لعلمة بيتكوين bitcoin ATM في ردهة فرع زيورخ في البنك.
 
السلطة المالية توافق على المنتج
 
وقد وافقت هيئة تنظيم الأسواق المالية السويسرية على هذا المنتج. سوف توفر شركة  بيتكوين سويس Bitcoin Suisse AGالبنية التحتية وتعمل كوسيط لمكافحة غسل الأموال للبنك.
 
يمتلك بنك فالكون الخاص Falcon Private Bank، ومقره في زيورخ، 14.6 مليار فرنك سويسري من أصول العملاء (31.12.2016) ولديه مواقع في أبو ظبي ودبي ولندن ولوكسمبورج.
 

دعم نشط للتشفير Active Crypto Supporter

وبصفتها شريك الوسيط والبنية التحتية في التشفير والأصول، ساعدت شركة بيتكوين سويس Bitcoin Suisse AG في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات لاكتساب حماية وتتبع وتداول الأصول المشفرة لكل من العملاء من المؤسسات والأفراد.
 
بيتكوين سويس Bitcoin Suisse AG، أطلقت في عام 2013، وتقدم مجموعة من الخدمات للأفراد والشركات والمؤسسات في السوق المالية المشفرة، بما في ذلك الوساطة، والتجارة، وإدارة الأصول، خدمات إيكوICO services، والتكامل في البرمجيات والحلول الاستشارية.
 
وقال نيكولاس نيكولاجسن Nicolas Nikolajsen، الرئيس التنفيذي لشركة بيتكوين سويس Bitcoin Suisse AG:
” إن البنك الذي يقدم تشفير-الأصول هو تغيير اللعبة، لأنه يعطي العملاء من المؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية طرف مقابل فيما يتعلق بالأصول المشفرة التي يمكنهم الاعتماد عليها: مصرف سويسري منظم.”
 

A bank offering crypto-assets is a game changer, as it gives institutional clients and high net worth individuals a counterparty in regard to crypto-assets upon which they can rely: a regulated Swiss bank. “

 
كما يوفر Bitcoin Suisse AGالبنية التحتية المشفرة لبلد Zug، والتي أصبحت في يوليو 2016 أول كيان عام في جميع أنحاء العالم لقبول بيتكوين وغيرها من الأصول المشفرة كدفعة للخدمات العامة.
 
التركيز على التنوع المالي
 
“مع النمو الأخير في القيمة السوقية والسيولة، بيتكوين وغيرها من الأصول المشفرة الرئيسية توفر وسيلة لتنوع المقتنيات النقدية. وعلى الرغم من أن تقلبات الأصول المشفرة كانت تاريخيا مرتفعة جدا، إلا أن الاتجاه السائد في السنوات القليلة الماضية كان إيجابيا للغاية، حيث نما التكيف مع بنك فالكون الخاص الذي يقدم الآن سد الفجوة بين التشفير والتمويل التقليدي نهائيا “نيكولاجسن.
 
وفي العام الماضي، طالب الأفراد والمؤسسات ذات القيمة العالية بشكل متزايد بالوصول إلى الاستثمار المباشر والتنوع في بيتكوين من خلال مؤسسة مالية جديرة بالثقة وتنظيمها، ونحن متحمسون لأن نكون جزءا من تحقيق هذا الطلب من خلال تعاوننا مع بنك فالكون الخاص.
 
وقال “ان سويسرا ليست فقط تاريخيا من اهم الاسواق المالية والاطمئنان فى العالم، بل انها ايضا فى طليعة تطوير التكنولوجيا، وربما تكون الاطار التنظيمى الاكثر تقدما للتشفير فى اى مكان فى العالم”. . “وهذا أمر مثير للاهتمام بشكل خاص للشركات القائمة والشركات الناشئة المشاركة في فضاء التشفير المالي، لأن النهج التنظيمي الشفاف والتقدمي للسلطة الإشراف على السوق المالية السويسرية، فينما، وقد وضعت قواعد واضحة للمشاركة للتعامل مع التمويل الرقمي “.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق