عملات رقمية

بلفريكس Belfrics يبدأ طرح اسهم البيتكوين في كينيا

بلفريكس Belfrics  يبدأ طرح اسهم البيتكوين في كينيا

بلفريكس Belfrics يبدأ طرح اسهم البيتكوين في كينيا

وقد بدأت شركة بلفريكس جلوبال Belfrics Global في بدء عمليات تبادل البيتكوين في أفريقية، بعد أن بدأت مؤخرا عملياتها في كينيا. وتخطط الشركة أيضا لفتح المزيد من التبادلات في نيجيريا وغانا وبوتسوانا في الأشهر المقبلة.
قامت شركة بلفريكس جلوبال Belfrics Global، ومقرها ماليزيا، بتكنولوجيا بيتكوين، بتشغيل عملية التبادل بين البيتكوين في أفريقية. أطلقت بلفريكس عمليات في كينيا، مع نوايا لدخول قريبا أسواق العملات الرقمية في نيجيريا وغانا.
بالإضافة إلى تقديم تبادل بيتكوين للتجار في كينيا، سوف تقدم بلفريكس بوابة الدفع ونقطة بيع النظام للتجار الكينيين الذين يسعون لقبول بيتكوين كوسيلة دفع.
تحدث برافين كومار في افتتاح أول تبادل بيتكوين أفريقي للشركة في فيلا روزا كمبينسكي في نيروبي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلفريكس جلوبال، وتحدث بحماس بشأن الاستجابة الواردة من مجتمع العملات الرقمية الكيني. وقال كومار: “لقد طغينا على التجارب التي أجريت في كينيا من حيث الحجم، ولذلك قررنا إطلاق تبادل بيتكوين في جميع أنحاء القارة في الأشهر المقبلة”.
وبالنسبة لبلفريكس، تمتلك أسواق بيتكوين الأفريقية إمكانيات نمو كبيرة، حيث تتوقع الشركة استهداف نحو 100 ألف مستثمر أفريقي خلال الأشهر ال 12 الأولى من عملياتها. “نحن نعتقد أن العملة الرقمية هي بالتأكيد مستقبل الأسواق المالية وكينيا ستصبح سوقا هاما بالنسبة لنا لبدء عملياتنا في أفريقيا. كينيا، بالنسبة لنا، هي واحدة من أسرع الأسواق نموا للبيتكوين في أفريقيا – بجانب جنوب أفريقيا ونيجيريا وغانا “.

بلفريكس تهدف للاستحواذ علي العملاء الذين لا يتعاملون مع المصارف

بلفريكس هي الآن في المنافسة المباشرة الرئيسية لخدمة صرف وتبادل خدمات البتكوين في أفريقية، Bitpesa، لأسواق العملات الرقمية الكينية. في حين تقدم بلفريكس هيكل رسوم ثقيل بنسبة 5 في المائة مقارنة ب Bitpesa3 في المئة، بلفريكس لا تفرض الحد الأدنى للمعاملات على العملاء، في حين يفرض Bitpesaقيمة الصفقة الدنيا من 700 $.
وترى شركة بلفريكس أن عملية تبادل بيتكوين في إفريقية هي فرصة للاستفادة من جمهرة واسعة من السكان غير المصرفيين في أفريقيا، فضلا عن توفير منافس قابل للبقاء للقطاع المصرفي التقليدي. وقال كومار: “يهدف تبادل بيتكوين إلى خفض تكلفة التحويلات المالية داخل كينيا باستخدام تقنية بلوكشين”.
ويأتي إطلاق تبادل بيتكوين في كينيا ليصل إجمالي عدد البلدان التي تعمل فيها بلفريكس إلى أربعة بلدان، بما في ذلك التبادلات في الهند وسنغافورة وماليزيا.
هل تعتقد أن هدف بلفريكس من 100،000 عميل في 12 شهرا هو توقعات طموحة بشكل مفرط من اقتصاد العملات الرقمية الأفريقية؟ شارك افكارك في قسم التعليقات في الاسفل!
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق