موبايلي

بعد سبعة سنوات من التطوير، سامسونج تعلن عن هاتفها Galaxy Fold القابل للطي

 

سعر وموصفات هاتف Samsung Galaxy Fold القابل للطي:

 

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy Fold القابل للطي خلال فعاليات Galaxy unpacked 2019، وقد عرضت النموذج الأولي لهاتفها Galaxy Fold القابل للطي بشكل سريع ومختصر خلال فعاليات مؤتمرها السنوي لتوضيح إسلوبه.

 
وعن موعد إطلاق هاتف Galaxy Fold القابل للطي ذُكر أنه سيكون في 26 أبريل 2019 وبسعر سيبدأ من 1980 دولار على أن يتوفر بإصدارين الأول LTE وإصدار داعم لشبكات الجيل الخامس 5G.
 
ويمتاز هاتف Galaxy Fold بشاشة خارجية بحجم 4.6 بوصة وداخلية قلبة للطي بحجم 7.3 بوصة لتلبي إحتياجات المستخدمين المتطورة في سوف الهواتف الذكية حول العالم، كما تعاونت شركة Samsung مع شركة Google  لإتقان ميزة إستمرارية التطبيق الموجود على الشاشة الصغيرة والتوسع على الشاشة الكبيرة عند فتح الهاتف، إضافةً إلى تطوير إمكانية فتح ثلاث تطبيقات واستخدامهم في وقت واحد.
 
 
 
ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 من كوالكوم المصنع وفق تقنية التصنيع 7 نانومتر، ويحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 512GB من نوع eUFS لتوفير سرعة عالية، ومنفذ لذاكرة خارجية تصل إلى 512GB، ومايصل إلى 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
 
وبنت سامسونج عامود صلب وقوي للجهاز، مع نظام مفصلي يحتوي على العديد من التروس المتشابكة، مما يجعله قادراً على الفتح والإغلاق مئات الآلاف من المرات.
 
أما بالنسبة للكاميرات فهاتف Galaxy Fold  القابل للطي يحتوي على 6 كاميرات، ثلاثة على الظهر وإاثنتان في الداخل وواحدة في المقدمة، إضافةً إلى مستشعر البصمة المثبت على الجانب.
 
 
 
وأخيراً فجهاز Galaxy Fold متاح بأربعة ألوان، الأسود والأخضر والفضي والأزرق، وبالنسبة لألوان المفصل فالجميل أنها قابلة للتخصيص. 
 
 
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق