عملات رقمية

بعد تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي: منصة التبادل BTC-e يقولون أنها لا تزال تمتلك قواعد البيانات والمحافظ

بعد تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي: منصة التبادل BTC-e يقولون أنها لا تزال تمتلك قواعد البيانات والمحافظ

بعد تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي: منصة التبادل BTC-e يقولون أنها لا تزال تمتلك قواعد البيانات والمحافظ
وفقا لمقالة جديدة في المنتدى Bitcointalk، تقول ان منصة التبادل BTC-e تقول انها تستطيع السيطرة على بعض خوادمها ومحافظ بيتكوين. في هذه اللحظة.

على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ذكر موقع خبير تك ان منصة التبادل BTC-e تم الاستيلاء عليها من قبل هيئة تطبيق القانون في الولايات المتحدة. كما قدمنا تفاصيل عن كيفية قيام مشغلي البورصة بإصدار رسالة عامة، ووصفوا إزالة مكتب التحقيقات الفدرالي وإمكانية حصول العملاء على أموالهم. ووفقا للرسالة، فقد اتخذ مكتب التحقيقات الفدرالي بعض من “المحافظ” حتى يمكن أن يكون هناك جزء من الأموال التي لن تكون متاحة للتداول في BTC-e.

في 3 أغسطس مشغل منصة التداول ترك رسالة باللغة الروسية قائلا:

كنا قادرين على الوصول إلى قواعد البيانات و لدينا [محافظ]، ونحن حاليا نقييم البيانات وميزانيات بيتكوين الميزانية، وسوف يتم تقديم هذه المعلومات العامة قبل نهاية الأسبوع المقبل.

We were able to access our databases and purses [wallets], we are currently assessing the data and bitcoin balance sheets, this information will be made public before the end of next week.

وقد ضبطت وزارة العدل الأمريكية وشبكة إنفاذ الجرائم المالية (FinCEN) نطاق منصة التداول، وادعت أن التبادل قد كسر قوانين نقل الأموال. وعلاوة على ذلك، فإن قرار الاتهام للمدير المزعوم BTC-e ، ألكسندر فينيك، يتضمن عقوبة 110 مليون $ ضد تبادل BTC-e لغسل الأموال ونقل الأموال غير المشروعة.
كما ذكرت الشركة في رسالتها العامة الأخيرة أنه تم أيضا القبض على موظفين من شركة معينة تدعى مايزوس للخدمات المالية المحدودة لكونهم مربوطين ب “تدفق الأموال”.
التجار الذين يحتفظون بالمال في البورصة الذين لم يشاركوا في أنشطة غير مشروعة ليسوا سعداء بتدخل الحكومة الأمريكية. رسالة من BTC-e هو علامة أمل في أن بعض التجار قد تحصل على أموالهم مرة أخرى. وفي وقت كتابة هذا التقرير لم تكشف سلطات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة عن مقدار الأموال التي صودرت من البورصة. إذا يكشف BTC-e كم تركوا، ومقدار مكتب التحقيقات الفدرالي ضبطت الأسبوع المقبل، يجب علي التجار الحصول على فكرة أفضل عن المدى الحقيقي للخسائر.
ما رأيك في أحدث بيان من BTC-e ؟ هل تعتقد أنها سوف تعود الأموال للعملاء؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق