عملات رقمية

المدير التنفيذي لDash يصرح لقد كان لدينا ما يقارب 2000 تحميلة لتطبيقنا علي الابل ستور

المدير التنفيذي لDashيصرح  لقد كان لدينا ما يقارب 2000 تحميلة لتطبيقنا علي الابل ستور

المدير التنفيذي لDash يصرح لقد كان لدينا ما يقارب 2000 تحميلة لتطبيقنا علي الابل ستور

في حين أن أسعار كريبتوكيرنسي cryptocurrency في انزلاق،الا ان داش التقطت البخار picked up steam مع الإعلان الأخير عن حالة أبل.

بعد مدة طويلة ومعقدة ذهابا وإيابا مع التكنولوجيا العملاقة، وقد نجحت داش كور Dash Core في إظهار لفريق  متجر أبل القيمة والاستقرار في تطبيق المحفظة وكذلك بقاء داش كريبتوكيرنسي.

وحتى الآن، وافق المتجر فقط 10 كريبتوكيرنسيز cryptocurrenciesبما في ذلك داش، بيتكوين، Ethereum، Lisk، Steem، Litecoin، وRipple.

منتج قوي لإلهام الثقة

وقد كان فريق داش كور يجتهد في العمل لبناء منصة متنقلة قوية ومستقرة لحاملي ومستخدمي كريبتوكيرنسي.
إن إصدار تطبيق محفظة رسمية يلهم المستخدمين “الثقة بأن البرنامج قوي وسوف يتم الحفاظ عليه وتحسينه للمضي قدما”، على حد قول الرئيس التنفيذي لداش كور ريان تايلور.
المحفظة الرسمية أيضا، على عكس محافظ متعددة للعملة، ودعم عدد لا يحصى من الميزات داش محددة المهام، مثل InstantSend، التي تجعل داش المفضلة لدى العديد من هواة كريبتوكيرنسي.

يستحق كل هذا الجهد

على مدى ما يقرب من عامين، قام فريق داش كور بتجميع الوثائق وأعد نداء بعد الاستئناف لإثبات السبب في أن المنتج والعملة تستحقان الموافقة عليهما.

في حين أنه يبدو قاتما في بعض الأحيان، مع أبل الإفراج عن قائمة من العملات المعتمدة في عام 2016 التي شملت DAO(post-collapse) بعد استبعاد داش (أعلى 10 عملات رقمية لأكثر من عامين عند هذه النقطة)، والموافقة النهائية لداش وقد تم تلبية المحفظة مع الحماس على نطاق واسع.

في حديثه إلى CCN، تقارير تايلور:

في اليومين الأولين، كان لدينا ما يقرب من 2000 من التنزيلات … الاستعراضات الأولى كلها تعود علينا بخمس نجوم على المتجر.
ويشيد الرئيس التنفيذي بالجهود التي بذلها فريق داش كور لجعل هذا الأمر حقيقة واقعة، مشيرا إلى عضو فريق “ quantumexplorer” كفرد ساعد على ضمان تسليم منتج لا تشوبه شائبة تقريبا.


In the first two days, we had nearly 2,000 downloads… the first reviews are all coming back five stars on the App Store.”


أضاف:

الرعاية والتفصيل انه غرس في التطبيق دليلاً على شغفه لمشروع داش.

The care and detail he instilled throughout the app are evidence of his passion for the Dash project.”


داش إلى الأمام

الإعلان عن حالة موافقت أبل جلب معها ارتفاع سعر لطيف. مع خسائر اخيرة، والعملتين هي تقريبا الرقبة والرقبة عند مقارنة قيمة عملة واحدة.

على الرغم من أن المكاسب على المدى القصير تبدو عابرة، وهذا الوضع الجديد يضع داش في موقف قوي للنمو في المستقبل. كعملة تركز على كفاءة المعاملات، والوصول إلى المتجر يسمح داش للاستفادة الكاملة ميزة تنافسية في مواقع البيع.

الآن أن تطبيقات داش متوفرة في كل من أبل و أندرويد (النظم الإيكولوجية)، يمكن للمستخدمين لمحفظة داش الرسمية أن يرو الدعم الكامل للمعاملات الفورية، تحديث تصميم واجهة المستخدم، وإدراج العديد من الميزات والتحسينات المستخدمين المطلوبة على مر السنين.
هذه التطورات، جنبا إلى جنب مع رؤية تايلور وفريق داش المخصص، كلها تشير إلى مستقبل قوي للأصول الرقمية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق