عملات رقمية

المتجر الياباني الرئيسي Chain Marui يقبل البيتكوين

المتجر الياباني الرئيسي Chain Marui يقبل البيتكوين

 

سلسلة متاجر يابانية تقبل البتكوين كوسيلة للدفع

 

قد شاركت سلسلة المتاجر الكبيرة اليابانية chain Marui، مع منصة تبادل البيتكوين  بيتفلاير Bitflyerلقبول المدفوعات بعملة بيتكوين ابتداء من 7 أغسطس الحالي. وأصبحت ماروي Marui أول سلسلة متاجر رئيسية في اليابان لقبول بيتكوين.
ماروي Marui هي سلسلة شعبية من المتاجر اليابانية التي “تعرض ماركات الأزياء الراقية لارقي مصممين وكذلك العديد من المحلات”، وفقا لمنظمة السياحة الوطنية اليابانية (جنتو JNTO). Maruiهي من بين أهم سبعة مناطق جذب للتسوق واردة على موقع JNTO.
تصف رحلة الثقافة Marui بأنها “سلسلة متاجر رئيسية مع مخازن في طوكيو وغيرها من المدن اليابانية الكبيرة. يبدو شعارهم الشهير “0101”، ويقرأ “ماروي Marui” باللغة اليابانية “. وتستهدف السلسلة” جمهورا شابا وأنيقا تتراوح أعمارهم بين 20 و 35 عاما “.
المتجر الياباني الرئيسي Chain Marui يقبل البيتكوين
 
تأسست سلسلة مجموعات ماروي Marui ، في عام 1931 وأدرجت في عام 1937. المجموعة لديها حاليا 31 متجرا في جميع أنحاء اليابان.

Marui Shinjuku Annexيقبل البيتكوين

يوم الجمعة، أعلنت مجموعة ماروي Marui  أنها قد عقدت شراكة مع بيتفلاير Bitflyer ، أكبر تبادل بيتكوين في اليابان من قبل الحجم ومقدم الخدمات للتاجر، لبدء قبول المدفوعات بيتكوين.
في البداية، ستقوم المجموعة باختبار طريقة الدفع هذه في أحد مواقعها فقط، مع إمكانية توسيعها إلى المزيد من المتاجر في المستقبل. وسوف يقبل ملحق شينجوكو ماروي بيتكوين بين 7 أغسطس و 31 أكتوبر. هذا التشغيل التجريبي يشبه ما فعلته كاميرا بيك في أبريل.
شينجوكو هو مركز تجاري وإداري رئيسي في طوكيو، موطنا لمحطة القطار الأكثر ازدحاما في العالم، فضلا عن مبنى حكومة العاصمة طوكيو.
فقط محافظ بيتفلير Bitflyer المتاحة على iOS و Android، ويمكن استخدامها في شينجوكو ماروي الملحق في البداية. يجب علي العملاء مسح رمز الاستجابة السريعة QR codeعلى قرص المتجر في نقطة البيع مع كاميرا الهاتف الذكي الخاصة بهم. يتم تسوية المعاملات في “بضع ثوان”، وقال بيتفلير Bitflyer.
ولإحياء هذا الحدث، يقوم بيتفليير Bitflyer أيضا بإجراء رسم لإعطاء 3000 ين إلى 10 عملاء ينفقون أكثر من 3000 ين في بيتكوين.
منذ أن بدأت الحكومة اليابانية الاعتراف بعملة بيتكوين كوسيلة للدفع في أبريل، بدأ عدد متزايد من المتاجر قبول بيتكوين. في الآونة الأخيرة، ساعدت بتفلاير كاميرا بيك طرح خيار الدفع بيتكوين لجميع متاجرها على الصعيد الوطني بالإضافة إلى Sofmapومخازن Kojima كذلك.
وفي الوقت نفسه، Coincheck كما تم تنامي قائمة التجار قبول بيتكوين. ومن المتوقع أن يبدأ قبول بيتكوين هذا العام باستخدام خدمة الدفع Coincheck في أكثر من 260،000 متجرا. هذا الأسبوع، توقف بعض التجار مؤقتا عن قبول بيتكوين بسبب hard fork في 1 آب / أغسطس التي قسمت شبكة بيتكوين.
ما رأيك في قرار قبول ماروي لعلمة بيتكوين؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق